إذا كنت تريد ابتياع أجود منتجات العناية الشخصية والعناية بالشعر والبشرة الأصلية مع التمتع بالعديد من التخفيضات الثرية فلن تجد أمامك سوى كود سيفورا السعوديه الذي يوفر لك حوالي 25%، حيث يقدم متجر سيفورا الكثير والكثير من تخفيضات سيفورا اليومية في جميع مواسم السنة لمختلف المنتجات المثالية.

ما هي كيفية الشراء بـ كود سيفورا السعوديه ؟

للتسوق من صرح سيفورا الإلكتروني والتمتع بأحدث خصومات قسيمة سيفورا الجديدة لهذا العام قم بتتبع الخطوات التالية :

1ـ قم بتحميل تطبيق سيفورا على هاتفك الجوال لكي يصلك كل جديد عن رمز ترويجي سيفورا وغيره من العروض الترويجية، إلى جانب سهولة التسوق من خلال هذا التطبيق الحصري ذا التصميم الرائع.

2ـ بعد تحميل التطبيق على هاتفك الجوال يمكنك البحث عن أحدث كود خصم سيفورا لتفعيله على منتجاتك التي تقوم باختيارها من بين أقسام سيفورا المتعددة.

3ـ والآن بعد نسخ الكود يمكنك تصفح محتويات متجر سيفورا والتعرف على الأقسام المختلفة لانتقاء ما تريد، فسوف تجد في سيفورا أفضل أنواع مستلزمات العناية بالشعر والبشرة التي تحافظ على لمعان ونعومة شعرك ونضارة بشرتك طوال الوقت، إلى جانب مستحضرات التجميل الأصلية التي تلزمك للحصول على إطلالة رائعة وجذابة.

4ـ بعد اختيار المنتج قم بوضعه داخل سلة التسوق الخاصة بك، بعدها توجه لمرحلة تفعيل الكود لكي تحظى بأعلى نسبة تخفيض ممكنة.

5ـ قم بإضافة كود سيفورا السعوديه الذي قمت بنسخه داخل خانة الرمز الترويجي، ومن ثم تخير الطريقة التي تريد دفع قيمة المشتريات المالية من خلالها.

6ـ وفي النهاية قم بالاختيار بين الشحن العادي والشحن السريع لطلبيتك من منفذ بيع سيفورا في دولتك، ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة لإتمام الطلب بنجاح، ثم اضغط على زر تأكيد.

ما هي العلامات التجارية في موقع سيفورا ؟

من أهم مميزات موقع سيفورا هو دعم كود سيفورا السعوديه لمنتجات أصلية وتنتمي لأشهر الماركات والعلامات التجارية على الإطلاق في عالم العناية والجمال مثل : دكتور جارت، كيالي، لوف شاك فانسي، سكايلر، جيسو، داي، وغيرها من الماركات التي تضمن لك الحصول على منتج أصلي 100%.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في سيفورا ؟

يتم شحن وتوصيل المنتجات المكللة بـ كوبون سيفورا اول طلب إلى جميع الدول العربية لا سيما دول الخليج العربي، ويمكننا طرح سياسة الشحن لبعض الدول من خلال السطور التالية :

1ـ يمكنك استلام طلبك في السعودية في خلال فترة تتراوح ما بين 1 إلى 4 أيام عمل، برسوم شحن قدرها 25 ريالًا سعوديًا.

2ـ يستغرق الشحن إلى دولة الكويت فترة 5 أيام عمل، وتبلغ قيمة رسوم التوصيل 5 دينار كويتي.

3ـ إذا كنت تقطن دولة الإمارات العربية المتحدة يصلك المنتج حتى باب المنزل في اليوم التالي برسوم تبلغ 20 درهمًا إماراتيًا.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في سيفورا ؟

استرجع طلبك الغير مرغوب به الآن إلى صرح سيفورا في خلال 14 يومًا من استلامه بالتواصل مع خدمة العملاء.

ما هي وسائل الدفع والسداد في سيفورا ؟

يمكنك دفع قيمة المشتريات إلى سيفورا من خلال : الفيزا كارت، الماستر كارت، أمريكان اكسبريس، كاش.

ما هي كيفية تتبع الشحنة في سيفورا ؟

تتبع شحنتك من سيفورا من خلال رمز التتبع المرفق برسالة التأكيد التي تصلك من المتجر.

من أين نحصل على أحدث كوبونات سيفورا ؟

احصل على أحدث عروض خصم سيفورا الآن من خلال زيارة موقعنا وادي الكوبونات.