كل القصائد في حسنك احتارت، فلا شعر ولا غزل يمكنه وصف جمالك الساحر عزيزتي المرأة، فالجمال من النعم التي يهبها الله تعالي لنا نحن معشر النساء ومن واجبنا أن نحافظ عليه، وفي وجود كوبون سيفورا خصم يمكننا الحصول على جميع المنتجات التي تساعدنا على المحافظة على هذا الجمال.

والفرصة أصبحت متاحة لنا لنشتري مستحضرات العناية بالبشرة والشعر وكل ما نحتاجه من أدوات ومعدات لهذا الأمر بواسطة كوبون سيفورا ، كما سيقدم لنا يد العون لاقتناء أنواع المكياج المختلفة التي بالتأكيد ستزيد من جمالنا.

استعدي لحضور المناسبات مع كوبون سيفورا خصم 35%:

نحتاج نحن الإناث إلى عدة أيام قبل أي مناسبة لكي نعد بشرتنا بشكل جيد لتصبح في أحسن حالاتها خلال هذا الوقت، وهذا ما يضطرنا إلى الاعتذار عن العديد من المناسبات التي تأتي لنا بصورة مفاجئة لأن بشرتنا ستكون غير مستعدة بالشكل الكافي، ولكن في ظل وجود كوبونات خصم سيفورا ستتمكنين من تجهيز بشرتك قبل المناسبة بوقت قصير.

فبواسطة تلك الكوبونات سوف تستطيعين الحصول على الكونسيلر أو خافي العيوب الذي يساعدك على إخفاء أي هالات سوداء أو بقع ظاهرة على بشرتك، وسيعمل على تقليل ظهور المسام الواسعة، كما سيمنحك كوبون سيفورا خصم 35% على البرايمر الذي تستخدمينه من أجل تحضير بشرتك قبل المكياج ليجعلها ذات ملمس ناعم وغير دهني ومستعدة لاستقبال لمستك الجمالية باستخدام مستحضرات التجميل.

اجعلي بشرتك متألقة خلال الشتاء بفضل كوبون سيفورا :

كثير من الفتيات تعاني من شحوب البشرة وجفافها خلال فترة الشتاء، وهذا ما يجعل هذه الفترة تحمل لهن ذكريات سيئة مع البشرة، ولكن بفضل الرمز الترويجي سيفورا سيأتي لهم فصل الشتاء بذكريات جيدة، فمن خلالها يستطعن التغلب على ما يلي:

1- جفاف البشرة من خلال سيروم وكريمات الترطيب التي تساعد على مد البشرة بكل ما تحتاجه من تغذية لتصبح أكثر نضارة.

2- شحوب البشرة وذلك عن طريق الحصول الماسكات والأقنعة الغنية بالمواد الطبيعية الفعالة التي تحسن من صحة البشرة.

3- التصبغات التي قد تظهر على البشرة: فعن طريق كوبون سيفورا خصم 35% ستحصلين على كريمات التفتيح وعلاج البقع الداكنة التي قد تتراكم على البشرة طوال الصيف ويظهر تأثيرها خلال الشتاء.

حافظي على بشرتك بمستحضرات نباتية من سيفورا:

لا شك أن كثرة استخدام المكياج على البشرة قد يكون له تأثير سلبي عليها يظهر مع الوقت، لذلك جاء موقع سيفورا بإصدارات جديدة من مستحضرات التجميل النباتية التي لن يكون لها أي تأثيرات ضارة على البشرة على الإطلاق، وذلك لكونها مكونة من النباتات الطبيعية التي تفيد البشرة على المدى الطويل، وتلك المنتجات يمكن اقتناؤها عبر كوبون سيفورا خصم 35% مثل باقي أنواع البضائع التي يتم تقديمها على منصة المتجر.

هل سأجد أنواعا من المستحضرات مناسبة لبشرتي على منصة سيفورا؟

نعم ستجد الفتاة على موقع سيفورا جميع المنتجات التي تتناسب مع نوع بشرتها سواء كانت بشرة دهنية أو جافة أو مختلطة.

هل توجد على موقع سيفورا خدمة شحن دولية؟

نعم فمتجر سيفورا يقدم للعملاء خدمات توصيل لكل الدول لكي يتمكنوا من الحصول على مشترياتهم بشكل سريع.

هل يمكن استلام مكياجي من فروع سيفورا؟

بكل تأكيد تستطيع المرأة الذهاب إلى فروع سيفورا القريبة من منزلها والحصول على المكياج الخاص بها منه.

متى يتمكن لنا استلام الشحنات من سيفورا؟

في خلال 3 إلى 5 أيام سيكون بمقدورك استلام الشحنة الخاصة بك من مندوب التوصيل التابع لمتجر سيفورا.