كل من سيشتري مستحضرات التجميل الخاصة به لأول مرة من خلال موقع سيفورا سيكون على موعد مع كوبون سيفورا اول طلب ؛ فهو الهدية المخصصة لمن يستخدم الموقع الخاص بالمتجر للمرة الأولى، وهذا ما شجع كثير من الفتيات على أن يشترين المنتجات التجميلية الخاصة بهن أثناء فترة فاعلية الكوبون سواء لاستخدامهم الشخصي أو للاحتفاظ بها لحين اقتراب موعد زفافهن أو لخلاف ذلك.

ومثل هذه الكوبونات التي تقدم للمتسوقين الجدد عادة ما تمنحهم أكبر قيمة تخفيض على الإطلاق، ومن المقرر أن يحصل من يستعين ب كود سيفورا أول طلب على خصم بقيمة 40%.

تمتعي ببشرة نضرة ومرطبة مع كود سيفورا :

لا شك أن أجواء فصل الشتاء الباردة دائما ما تكون مصحوبة بارتفاع نسبة الرطوبة، وهذا ما يؤثر بشكل سلبي على البشرة، ولكن طالما أن معك كوبون خصم سيفورا اول طلب فتأكدي أن بشرتك ستتمتع بالنضارة والحيوية حتى في هذا الفصل، وذلك لأن هذا الكوبون والتخفيضات التي يمنحها للمتسوقين ستشجعك بالتأكيد على شراء منتجات كثيرة تعطي للبشرة الحيوية والنضارة.

فعن طريق برومو كود سيفورا يمكنك شراء غسول البشرة الطبي الذي يحافظ على الترطيب الطبيعي الموجود في البشرة، وأيضا سيكون بإمكانك الحصول على مرطبات غنية بالمواد الطبيعية التي تعالج بشرتك إذا ظهر عليها علامات الجفاف، هذا وبالإضافة إلى كريمات التفتيح وإزالة التجاعيد والقضاء على البقع الداكنة وغيرهم من أنواع الكريمات.

عبر برومو كود سيفورا ستظهرين جمالك للجميع:

هناك عدة وسائل يمكن أن تظهر بها المرأة جمالها، الوسيلة الأولى هي الاهتمام بالبشرة بشكل جيد ومعالجة كافة المشاكل التي قد تظهر عليها في أي وقت من الأوقات، فهذا ما يجعلها تبدو جميلة في نظرها ونظر الآخرين أيضا، وقد تحدثنا في الفقرة السابقة عن مجموعة المنتجات التي يمكن أن نشتريها من خلال كوبون سيفورا اول طلب وسيكون بإمكانها علاج بشرتنا.

أما الآن فسنخبرك عزيزتي المرأة بالوسيلة الثانية التي ستساعدك على إظهار جمالك وهي مستحضرات التجميل، حيث يقدم موقع سيفورا الآلاف من المنتجات والمساحيق التجميلية من مختلف الماركات الأوروبية، التي تستطيع الفتاة الحصول على ما يناسبها منها بمعاونة كود الخصم من سيفورا الذي يقلل من أسعارها بالقدر الكبير سواء كانت هذه المنتجات أرواج أو أقلام كحل أو كريمات أساس أو غير ذلك.

أخطاء قد لا تمكنك من تفعيل كوبون سيفورا اول طلب :

يوجد عدة أخطاء إذا وقع فيها المستهلك أثناء استخدامه كوبون سيفورا اول طلب ؛ فلن يتمكن من تفعيله على طلبيته لذلك يجب أن يتجنبها، مثل:

1- وضع الكوبون في مكان غير صحيح، حيث يجب على العميل وضعه داخل خانة الأكواد.

2- عدم الضغط على زر التفعيل، فلكي يفعل كوبون سيفورا يجب أن ينقر المستخدم على رمز التفعيل.

هل منتجات سيفورا تسبب أي أذي للبشرة؟

لا على الإطلاق فمنتجات سيفورا من أكثر المنتجات أمانا في الأسواق ويمكن لنا استخدامها دون خوف.

كيف يمكن الانضمام لعائلة سيفورا؟

إذا وددت الانضمام إلى عائلة سيفورا فيجب عليك إنشاء حساب شخصي لك على المنصة التابعة لمتجر سيفورا.

ما هي البيانات المطلوبة لتفعيل حساب شخصي على موقع سيفورا؟

يتطلب إضافة اسم المستخدم الذي يريد إنشاء الحساب والبريد الإلكتروني له وكلمة المرور التي سيدخل بها على الحساب.

ما هي مواعيد طرح كوبونات سيفورا؟

تطرح كوبونات سيفورا في الأعياد والمناسبات وأيضا في الأعياد القومية للدول والبلدان العربية مثل اليوم الوطني السعودي.