ما أروع التجول بين مقتنيات الجمال و التسوق بأبخس الأسعار ! فإذا كنتِ تريدين الشراء من منصة سيفورا الالكترونية نقدم لكِ الحل السحري الآن، حيث يقدم كود خصم سيفورا الإمارات تخفيضات تفوق حدود الخيال علي كافة مستلزمات العناية و الجمال، فيصل تخفيض كود خصم سيفورا الفعال إلي 50% في بعض الأحيان.

لماذا يتهافت المتسوقين علي كود خصم سيفورا الإمارات ؟

يتوافد إلي موقع سيفورا الالكتروني يوميا ملايين المتسوقين من كل حدب و صوب في العالم لا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي، و يرجع ذلك إلي المميزات و الخدمات المثالية التي يقدمها سيفورا إلي عملائه الكرام و التي تتلخص في النقاط التالية :

ـ تعمل منصة سيفورا الفرنسية علي تقديم أرقي المنتجات الأصلية الخاصة بالتجميل و العناية الشخصية، و ذلك للحفاظ علي جمالك الخلاب و الاهتمام ببشرتك و شعرك قدر الإمكان.

ـ كود خصم سيفورا الإمارات و كوبونات خصم سيفورا السعودية التي تجتذب أعدادا مهولة من سكان هذه الدول نظرا للعروض و التخفيضات الخيالية التي تحملها في طياتها.

ـ خدمة الشحن و التوصيل السريعة التي يتميز بها متجر سيفورا، فيصلك الطلب بأبهي صورة مجانا و في أسرع وقت ممكن حتي باب المنزل بالتعامل مع كبري شركات الشحن في العالم.

ـ إمكانية استرجاع أو استبدال المنتج الغير مرغوب به إلي منفذ بيع سيفورا مرة أخري بكل سهولة و بلا أية مشكلة.

ـ خدمة عملاء سيفورا المتاحة دائما من أجل دعم المتسوقين و توفير سبل الراحة و الأمان لهم، و الرد علي الأسئلة و الاستفسارات عن عروض قسيمة شراء سيفورا الحصرية.

ـ أطلق متجر سيفورا تطبيقا الكترونيا يمكنك تحميله علي هاتفك الجوال بكل سهولة لاقتناء ما شئت من خلاله، إلي جانب طرح التطبيق للمزيد من التخفيضات و عروض الخصم المثالية.

احصلي الآن علي إطلالة رائعة مع سيفورا

نظرا لأن جمال حواء هو التاج الذي يكلل طلتها الجذابة فنقدم لكِ سيدتي كود خصم سيفورا الإمارات علي جميع مستحضرات التجميل الأصلية 100%، فمن الآن فصاعدا لا داعي للقلق و الريبة عند اقتناء منتجات و أدوات المكياج التي لا تخلو منها حقيبة أي فتاة في كل وقت و حين.

حيث يقدم موقع سيفورا عرض كوبون خصم سيفورا علي مجموعة من أفضل أنواع الكحل و الأيلاينر و الماسكرا التي تبرز بريق عينيكِ اللامع، إلي جانب توفر تشكيلات واسعة من أحمر الشفاه بمختلف تدرجات الألوان و الأنواع سواء اللامع أو المات، مع باقة من كريمات الأساس و أقلام رسم الحواجب باللون المناسب للون بشرتك.

اعتني بشعرك و بشرتك مع كوبون سيفورا

لقد كنت أعاني من حب الشباب و البثور السوداء في الآونة الأخيرة و لم أجد الحل الفعال سوي برفقة كود خصم سيفورا الإمارات، حيث يطلق متجر سيفورا الالكتروني باقة متنوعة من كوبونات سيفورا المثمرة علي تشكيلة واسعة من مستلزمات العناية الأصلية بالشعر و البشرة و العناية الشخصية.

يعرض تطبيق سيفورا أجود أنواع الكريمات و الزيوت علي الإطلاق، فإذا كنتِ تريدين الحفاظ علي نضارة بشرتك قومي باقتناء بعض من لوازم العناية بالوجه التي تضمن لكِ التمتع ببشرة لها نعومة بشرة الأطفال، إلي جانب العلاجات و الخلطات الطبيعية التي تقضي تماما علي آثار الهالات الداكنة و التجاعيد.

كود خصم سيفورا الإمارات

كود خصم سيفورا الإمارات

دعم اللغات المتنوعة في تطبيق سيفورا

بعد النجاح الساحق الذي قام بتحقيقه متجر سيفورا للمنتجات الجمالية و بعد الصدي الرائع الذي خلفه كود خصم سيفورا الإمارات تم مضاعفة الجهود لإرضاء الأعداد الضخمة الوافدة إلينا من كل مكان في العالم، فلم نقوم بمضاعفة الهدايا و العطايا التي يغدق بها سيفورا علي عملائه الكرام فحسب بل قمنا بتوفير أكثر من لغة أيضا.

في بداية الأمر كانت الصفحة الرسمية للموقع متاحة باللغة العربية لجميع المتسوقين الوافدين إلينا من الشرق الأوسط، لكن بعد سلسلة النجاحات التي أبلي المتجر في تحقيقها بلاءا حسنا تم دعم التطبيق لأكثر من لغة من أجل نيل رضا العملاء من جميع الجنسيات فأصبح الآن متوفر لدينا اللغة العربية و الإنجليزية معا.

هدايا و عينات موقع سيفورا المجانية

عندما تقومين بالشراء من صرح سيفورا العملاق و بجانب التمتع بعروض برومو كود سيفورا و كود خصم سيفورا الإمارات الجديد سوف تحصلين علي سيل من الهدايا المتمثلة في عينات سيفورا المجانية، حيث يقدم المتجر علي كل منتج تقومين باقتنائه عينة مجانية من منتج آخر لكي تخوضي تجربة استخدام أكثر من سلعة من سلع سيفورا المميزة و تعودي لتكرار التجربة مرات و مرات.

ادفع بالطريقة المناسبة إلي سيفورا

يطرح تطبيق سيفورا الالكتروني عدة وسائل للدفع و السداد و جميعا آمنة تماما، فبمقدورك الآن بعد وقوع اختيارك علي السلعة المكللة بـ كود خصم سيفورا الإمارات أن تتخير وسيلة الدفع قبل تأكيد طلب الشراء و تتمثل هذه الطرق في النقاط الآتية :

ـ طريقة السداد نقدا عند استلام الطلب المتوج بـ كود سيفورا الفعال.

ـ وسيلة الدفع من خلال الفيزا كارت.

ـ السداد عن طريق بطاقة الأمريكان اكسبريس.

ـ وسيلة الدفع بواسطة بطاقة الماستر كارت.

سياسة الاستبدال و الإرجاع المرنة في سيفورا

يقدم موقع سيفورا خدمة استرجاع و استبدال مريحة تماما حيث أن في بعض الأحيان يعاني المتسوق من استلام منتجا خاطئا أو غير مرغوب به، لذلك يوفر سيفورا إمكانية استرجاع أو استبدال الطلب المفعل عليه كوبون سيفورا مرة أخري إلي منفذ البيع عن طريق شركة الشحن نفسها في خلال فترة لا تزيد عن 14 يوم من تاريخ الاستلام.

يتم استقبال طلب التبديل أو الإرجاع عن طريق أحد ممثلي خدمة العملاء و من ثم تبدأ عملية شحن المنتج إلي سيفورا مرة أخري، و يتم استرداد العميل لجميع الأموال المدفوعة بمجرد الانتهاء من فحص المنتج و التأكد من توفر شروط الإرجاع به مثل : الاحتفاظ بالغلاف الأصلي سليما، الاحتفاظ بفاتورة الشراء و كود خصم سيفورا الإمارات المستخدم.

ما هي طرق التواصل مع فريق خدمة عملاء سيفورا ؟

يمكنك التواصل معنا بكل سهولة للاستفسار حول كود خصم سيفورا الإمارات و غيره من العروض و البضائع المتاحة بين جنبات المتجر من خلال الاتصال علي الرقم التالي : 98458668881.

كم تستغرق مدة توصيل الشحنة عبر سيفورا ؟

تصلك الطلبات المدعومة بـ كود خصم سيفورا الإمارات حتي باب المنزل أينما تقطن في فترة تتراوح ما بين يومين إلي 7 أيام عمل من خلال خاصية الشحن العادي.

هل يمكنني الحصول علي الشحن السريع ؟

بالطبع نعم، يمكنك الآن الحصول علي خدمة التوصيل السريع للطلب عن طريق كبري شركات الشحن في غضون يوم أو يومين عمل فقط بزيادة رسوم الشحن و التوصيل.

ما هي رسوم الشحن و التوصيل في سيفورا ؟

تتكلف خدمة الشحن عبر منفذ بيع سيفورا و حتي باب منزلك رسوم قدرها 20 ريال سعودي، أما في حالة اختيار الشحن السريع تقدر الرسوم بحوالي 25 ريال سعودي.