إذا كنت من متابعي خطوط الموضة و الجمال و تريدين الظهور بأرق و أقوي إطلالة ساحرة لا تتردي في الدخول إلي متجر سيفورا الذي يحتوي علي كود سيفورا , ستجدين كل ما يلزمك في عالم الجمال و مستحضرات العناية بالبشرة بأقل الأسعار من خلال استخدام كوبون سيفورا الامارات الذي قد تصل به نسبة الخصم إلي 50% و أكثر.

ما الذي يقدمه متجر سيفورا و يفعل عليه كوبون سيفورا الامارات ؟

يضم متجر سيفورا بين أروقته العديد من أقسام المنتجات الأصلية المستخلصة من الأشجار و النباتات الطبيعية الغنية بالفيتامينات للشعر و الجسد و البشرة , و تتوج جميعها بكود خصم سيفورا 2021.

الزيوت :ـ يضم هذا القسم مجموعة كبيرة من زيوت طبيعية مستخلصة من أزهار برية لعلاج مشاكل الشعر المختلفة من هيشان و قشرة و تساقط , لا يقتصر علي ذلك فقط بل يحوي مجموعة من الصابون المغربي الذي يعالج التشققات أو علامات التمدد في الجسد.

الحمام المغربي :ـ يتوفر بمتجر سيفورا منتجات الحمام المغربي كافة التي تساعد علي التخلص من طبقات الجلد الميت , و البثور و القشور التي تعتري البشرة من خلال الليفة المغربية ذات الوجه الغليظ و الوجه الناعم.

مستحضرات التجميل :ـ يحتوي سيفورا علي العديد من أدوات المكياج و الجمال من أعلي و أشهر الماركات العالمية , مصنوعة من خيرات الطبيعة و آمنة علي البشرة و خالية من أي كيماويات قد تسبب أضرار للبشرة علي المدى البعيد , بالإضافة إلي توفر فرش التوزيع أيضا.

كيفية الشراء بكود خصم سيفورا فعال ؟

بعد تسجيل الدخول إلي متجر سيفورا و التجول بين أقسامه لاختيار المنتجات التي تريد قم بوضعها في سلة التسوق الخاصة بك , ثم قم بنسخ رمز ترويجي سيفورا الإمارات أو كوبون سيفورا الامارات و لصقه في المكان المخصص له و سيتم تفعيله مباشرة و خصم النسبة الموجودة به من المبلغ الكلي المستحق عن المنتجات التي قد تم شراؤها , و أخيرا يتم تاكيد الطلب بعد اختيار طريقة الدفع.

وسائل الدفع المتاحة في سيفورا

يتميز موقع سيفورا بإتاحة أكثر من طريقة للدفع لكي ينال رضا العميل.

من أهم طرق الدفع طريقة الدفع النقدي عند الاستلام حيث يفضلها معظم العملاء رغبة في الحفاظ علي سرية البيانات الخاصة بهم , طريقة الدفع بالبطاقات الائتمانية ( فيزا كارت , أو ماستر كارت ) , الدفع من خلال ميزة الباي بال الآمنة , و يتخير العميل من بين هذه الطرق الطريقة الأنسب له.

فريق خدمة عملاء سيفورا

يمكنك التواصل مع فريق دعم و خدمة عملاء سيفورا المتاح طوال ال24 ساعة و الذي قام سيفورا باختياره بعناية شديدة من بين الأشخاص الذين يمتلكون مهارات تواصل جيدة مع الآخرين ؛ لكي يكونوا مؤهلين لكونهم وجهة مشرفة لمنصة وجهة الجمال الأولي سيفورا , و يقوم سيفورا بتزويدهم بالعديد من التدريبات اللازمة ؛ لكي يستطيعوا تقديم أفضل دعم للعملاء و مساعدتهم في إتمام رحلة تسوق ممتعة.

مميزات متجر سيفورا و كوبون خصم سيفورا

يتميز موقع سيفورا بعدد لا حصر له من المميزات و الخدمات التي يقدمها للعميل حتي يعاود التسوق من خلاله مرة أخري.

ـ أهم ما يميز متجر سيفورا هو توفر كوبون خصم سيفورا أو كوبون سيفورا الامارات الذي يوفر العديد من العروض و التخفيضات علي كافة المنتجات.

ـ يتيح سيفورا أكثر من طريقة للدفع.

ـ يوفر الموقع خدمة الشحن السريع لجميع الدول العربية.

ـ يتوفر الموقع باللغتين العربية و الإنجليزية للتسهيل علي جميع العملاء.

ـ يوفر الموقع باقة متجددة و متنوعة لا غني عنها من المنتجات الأصلية و الطبيعية للعناية بالبشرة و الشعر و الجسم بأفضل الاسعار.