يعد المكياج سلاحا فتاكا في يد المرأة لمحاربة علامات الزمن ووسيلة لتعزيز درجة الثقة بالنفس، فالمرأة بما تشتريه من مكياج تستطيع أن تظل بإطلالة شابة على مدار حياتها، ومن هنا تظهر أهمية رمز تخفيض سيفورا بالنسبة للنساء فعن طريقه يمكن لهن الحصول على أسلحتهن لمواجهة تأثيرات التقدم في العمر التي تظهر على البشرة.

كما يمكن للفتيات المراهقات أن يتخذن من رمز خصم سيفورا رفيقا لهن خلال رحلتهن التي تهدف إلى منع ظهور علامات العجز مبكرا، لأنه ليس وسيلة للحصول على المكياج فحسب بل بواسطته سيحصلن أيضا على منتجات العناية والاهتمام بالبشرة.

اختاري مكياجك بالألوان المفضلة لك | عبر رمز تخفيض سيفورا

من أجل أن تنجح الفتاة في اختيار المنتجات التجميلية المثالية لها لا يجب أن تهتم فقط بنوعياتها بل يفضل أيضا الاهتمام بألوانها لتختار كل ما هو مناسب لدرجة لون بشرتها، ويعمل موقع سيفورا على توفير جميع درجات ألوان المكياج التي تناسب الفتيات ، ومن بينها:

1- درجات ألوان النود الهادئة: يمكنك اقتناء الأرواج وظلال العيون بدرجات الوردي والكاشمير الرقيقة التي تفضلها أغلب الإناث، والتي كللت ب خصم سيفورا المجزي.

2- درجات ألوان الباستيل: كما ستجد المرأة باليتات الآيشادو بدرجات البيج والبيبي بلو والرمادي والأرجواني الفاتح.

3- درجات الألوان الصاخبة: حيث تستطيع كل أنثى جريئة استخدام رمز تخفيض سيفورا في شراء المكياج بألوان صاخبة كالأحمر الناري والأزرق اللامع والذهبي وغيرهم من الألوان التي تراها في أغلب أنواع المستحضرات.

امتلاك كود تخفيض سيفورا | أول طريق العناية بالبشرة

عندما تمتلكين عزيزتي المرأة رمز تخفيض سيفورا فاعلمي أنك في بداية الطريق الصحيح للعناية بالبشرة، فعن طريق هذا الرمز الترويجي سيكون بإمكانك شراء منتجات كثيرة قادرة على تشجيعك على الاهتمام بالبشرة كمنظفاتها التي تقوم بإزالة الدهون الزائدة والأتربة وأي من مسببات حب الشباب.

كما سيكون من السهل عليك اقتناء المرطبات الغنية بالهيالورونيك أسيد وزبدة الشيا وغير ذلك من المواد الفعالة التي تضمن الترطيب الجيد للبشرة، كما ستعثر الفتاة على الكثير من أنواع الماسكات المدعومة ب قسيمة سيفورا مثل قناع الفحم وجل الصبار وغير ذلك من الأقنعة التي تعزز من صحة بشرتك بدرجة كبيرة.

خصم سيفورا بقيمة 30% على الماركات بمناسبة رأس السنة:

مع اقتراب احتفالنا برأس السنة يسعى متجر سيفورا إلى مشاركة العملاء هذا الاحتفال بتقديمه رمز تخفيض سيفورا الذي يمنحهم تنزيلا تصل قيمته إلى 30% على جميع الماركات العالمية المتوفرة على الموقع أمثال: كيلفين كلاين وشانيل وديور وجوتشي وغيرهم، فأنت لن تحصل من خلال متجر سيفورا على منتجات البشرة والمكياج العالي الجودة فحسب بل ستختار بنفسك نوع الماركة التي تفضل اقتناءها والتي بالتأكيد ستكون متوفرة داخل القسم المعني بالعلامات التجارية على منصة سيفورا.

ما هي التخفيضات التي يقدمها موقع سيفورا للعملاء؟

يقدم موقع سيفورا الآن خصومات بمناسبة رأس السنة على نوعيات من السلع، ويوفر تخفيضات أخرى خاصة بموسم الوايت فرايداي.

هل أجد على موقع سيفورا أجهزة للعناية بالبشرة والشعر؟

نعم تتوفر على موقع سيفورا مجموعة كاملة من الأجهزة التي تستخدم في العناية بالبشرة كتقشير وتدليك البشرة وأجهزة أخرى للاهتمام بالشعر.

هل يوجد لموقع سيفورا تطبيق رقمي؟

نعم، ويمكنك الاحتفاظ بتطبيق سيفورا على جوالك بعد تثبيته من خلال متجر التطبيقات الذي تستخدمه.

ما هي الخدمات المجانية المقدمة من سيفورا؟

يقدم متجر سيفورا مجموعة من الخدمات المجانية أمثال الاسترجاع والاستبدال والشحن لبعض المناطق وتغليف الهدايا.