إن أكثر ما يقلق حواء هو كيفية العناية بجمالها وبشرتها وأكثر مخاوفها هو علامات الشيخوخة والبثور، لذلك لا تقلقي سيدتي الجميلة فقد جاء متجر سيفورا ليقدم لكِ خصم سيفورا كوبون جديد تستطيعين من خلاله أن تقتني كل منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي صنعت وفق معايير منظمة الصحة العالمية؛ من أجل أن يضمن لك الإشراقة البهية، وعلى حسب اعتقادي فهذا ما تبحثين عنه لبشرة نضرة، لذلك قومي بتفعيل كود سيفورا وتمتعي بجمالك.

خصم سيفورا كوبون يرصع عالم الجمال:

من أجل النساء في كل مكان طُرِح خصم سيفورا كوبون بقيمة 25% على كافة سلع موقع سيفورا التي تتضمن منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وغيرهم، وهذا لأنه يعمل على تخفيض أسعارهم إلى الحد الذي يناسب كل امرأة تريد الأفضل لذاتها.

فلا تقلقي سيدتي بعد الآن حيال مشاكل البشرة المستمرة مثل البثور والكلف والتلف والتمدد وعلامات الشيخوخة والتجاعيد لأن متجر سيفورا يقدم لك الحل، ما عليك إلا أن تحددي مشكلتك وبعد ذلك تجولي بين أقسام المتجر واختاري من بين المنتجات ما هو فعال لمعالجة المشكلة، ولتكتمل فرحتكِ انتبهي لضرورة تفعيل قسيمة سيفورا على ما وقع عليه اختيارك من الأقسام التالية: –

أولًا/ قسم مستحضرات التجميل:

في هذا القسم يمكن لكل امرأة أن تجد كل أنواع الميك اب التي تبحث عنها والتابعة لماركات عالمية مختلفة وأيضا مكللة ب خصم سيفورا كوبون الذهبي

 ثانيًا/ قسم العناية بالشعر يكلله كود خصم سيفورا:

لأن الشعر مهم جدا بالنسبة لكل أنثى ورجل فإليكم منتجات العناية بالشعر من سيفورا التي تعالج مشاكل الشعر مثل التلف والصلع والتقصف والتساقط، بالإضافة إلى ظهور القشرة في فروة الرأس الدهنية وغيرها الكثير مما يعانيه الجميع، فقط عليك اختيار المنتج المناسب، والتأكد من أن كوبون خصم سيفورا فعال تماما عليها.

ثالثًا/ قسم العناية بالبشرة:

استخدمي خصم سيفورا كوبون من أجل الحصول على تخفيض جبار على كريمات العناية بالبشرة التي تساعدك في التخلص من كل معضلة تواجهك في بشرتك.

رابعا/ قسم العطور:

من أجل رائحة استثنائية ما عليك إلا بعطور سيفورا الفواحة والتي أثرها يدوم طويلا، ويمكنك الحصول عليها بسعر مخفض باستخدامك كود تخفيض سيفورا الرائع.

خامسا/ قسم الهدايا يتوجه كوبون سيفورا 25%:

يمكنك أن تهدي من أحببت منتجات سيفورا القيمة لأن الهدايا تجلب السعادة، فقط خذ جولة داخل أكناف الموقع واختر الهدية المثلى ولا تحمل هم توصيلها لمن تريد لأن سيفورا سيقوم بالمهمة على الرحب والسعة.

سادسا/ قسم الإكسسوارات:

يشمل هذا القسم إكسسوارات متعددة تحتاج إليها المرأة، وهي مصممة بأسلوب عصري بكل عناية وإتقان لتنال إعجابك، والجميل أنها مرصعة ب رمز ترويجي سيفورا الحصري حتى تحبي ثمنها أكثر من شكلها.

كيف أستطيع تحميل تطبيق سيفورا؟

في حال كنت تستخدم نظام الأندرويد أو نظام تشغيل IOS، فتستطيع تحميل تطبيق سيفورا مجانا من خلال المتاجر المعنية بالأمر مثل بلاي ستور وآب ستور.

ما هي طرق الدفع في متجر سيفورا؟

يمكنك الدفع بعدة طرق منها: الفيزا كارد، وماستر كارد، وأمريكان اكسبريس، وكذلك الدفع عند الاستلام.

ما هي الدول التي يشحن لها متجر سيفورا؟

إن متجر سيفورا يقدم خدمة شحن على أعلى مستوى لكافة دول العالم، فأينما كنت تستطيع أن تحصل على طلبيتك لذا لا تقلق.

كيف يمكنني أن أتواصل مع خدمة عملاء سيفورا؟

يمكن لأي عميل أن يتواصل مع خدمة عملاء متجر سيفورا عن طريق رقم الهاتف التالي 1-877-737-4672.