من قال إن الفرص السعيدة تأتي مرة واحدة فقط، فهذا غير صحيح فمثلًا اكواد خصم sephora تكون دائمًا بانتظارك لكي تستفيد من نسبة الخصم المقدمة من خلالها عند شراء العطور الفاخرة ومستلزمات العناية بالجسم والوجه، فقط كل ما عليك فعله هو استخدام كود تخفيض سيفورا الفعال في نهاية الجولة وستربح في الحال تخفيضات تصل 50%.

اكواد خصم sephora دائمًا في انتظاركِ لتمنحكِ السعادة

ملامحكِ الشرقية والعربية تستحق أن تظهر للعالم لتعبر عن هويتكِ وثقافتكِ العريقة، لذا استخدمي مستحضرات التجميل التي من الممكن أن تساعدكِ على إبرازها بشكل أنيق وساحر، فمثلًا  ضعي كحل العيون ومظللها  لكي يظهر سحر عينيك، وأضيفي كمية قليلة من كريم الأساس على بشرتكِ الحنطية لكي تعطي لها لمعة ونقاء، وزيني شفتيكِ بأحمر الشفاه الذي يدل على جرأتكِ وجاذبيتكِ.

وإن لم يكن بحوذتكِ كل هذه المنتجات الرائعة فليس هناك أي مشكلة، حيث إنها تتوفر في متجر سيفورا بجودة عالية بحيث تكون آمنة على بشرتكِ وأسعارها مناسبة جدًا مهما كانت إمكانياتكِ المادية بفضل اقترانها بـ اكواد خصم sephora الجديدة، ولكي تستفيدي منها قومي بتفعيل رمز ترويجي سيفورا القوي عند شرائها مباشرةً.

خدمة اطلب واستلم من المتجر متوفرة الآن على موقع سيفورا

من الرائع حقًا أنكِ عندما تتسوقين من متجر سيفورا لن تكوني مضطرة إلى بذل أي مجهود للحصول على مشترياتكِ المرفقة بـ اكواد خصم sephora وذلك لأنه يوفر لكِ خدمة توصيل سريعة، حيث تصل المنتجات المطلوبة إلى عتبة منزلكِ في غضون ساعات قليلة من إنهاء عملية الشراء أو في اليوم التالي مباشرةً، ويكون ذلك مقابل تكلفة رمزية.

وفي حالة رغبتكِ في استلام الطلبية المدعمة بـ خصومات سيفورا بنفسكِ من المتجر الأقرب إليكِ يمكنكِ طلب خيار الشحن المتمثل في (اختر واستلم من المتجر) وتكون هذه الخدمة المميزة مجانية.

سياسة الاسترجاع والاستبدال عبر موقع سيفورا

مراعاة لرغبات عملائنا الأعزاء حرصنا في متجر سيفورا على تكليل جميع بضائعنا بـ sephora discount coupon الرائع، بالإضافة إلى  توفير خدمة استرجاع المنتجات غير المرغوب فيها لكن يجب أن يتم ذلك في إطار بعض الشروط ومنها:

1- البضائع المرتجعة يجب أن تكون على هيئتها الأصلية أي مغلفة بطريقة جيدة، لكي يكون ذلك دليل على عدم استخدامها.

2- من غير المسموح به إعادة أي سلعة من قسم العطور أو مستحضرات التجميل المرفقة بـ اكواد خصم sephora الجديدة.

3- في حالة انتهاء مدة السماح المحددة لإرجاع المنتجات عبر موقع سيفورا لا يمكن قبولها أبدًا، كما أنه لا يمكن استبدال الكريمات وفرش  المكياج.

متى يسمح لي باستخدام كود الخصم سيفورا؟

يفضل أن تستخدم هذا الرمز الثري في نهاية جولتك الشرائية عن طريق لصقه في خانة التفعيل المخصصة له.

لماذا يعد متجر سيفورا الوجهة الأولى للنساء في الوطن العربي؟

لأنه يوفر لهم العديد من المنتجات الرائعة مثل مستلزمات التجميل والعطور وكريمات الترطيب وشامبوهات الاستحمام وغيرها، ويدعمها بتخفيضات غير مسبوقة حتى يحصلن عليها بأقل الأسعار.

كيف يمكنني دفع قيمة مشترياتي عبر موقع سيفورا؟

يمكنك استخدام كروت الائتمان الخاصة بك مثل بطاقة الفيزا كارد أو أمريكان إكسبريس، أو تستطيع دفع التكلفة الإجمالية عند استلام الطلبات.

ما هي وسائل التواصل مع خدمة عملاء متجر سيفورا؟

قم بإرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني أو قم بالاتصال على الرقم المحدد لدولتك خلال ساعات العمل الرسمية.