هل ترغبي في الاعتناء ببشرتك و شعرك و لا تعلمي من أين تخطين خطوة البداية ؟ إليكِ الآن كود خصم سيفورا السعودية 2022 الفعال الذي يوفر الكثير من الأموال علي جميع مستلزمات العناية و الجمال ، فقط قومي باستخدام كود خصم سيفورا أثناء رحلتك داخل صرح المنصة الالكترونية و تمتعي بالعرض.

كيفية التمتع بـ كود خصم سيفورا السعودية 2022

لكي تحظي بالتمتع بعروض خصم سيفورا تويتر و قضاء رحلة تسوق لن تجد لها مثيل في أي متجر الكتروني آخر قم بتتبع الخطوات التالية :

ـ الآن أصبحت مهمة التسوق أكثر سهولة و راحة عن ذي قبل ، لا سيما بعد إطلاق المتجر لتطبيق سيفورا الالكتروني الفعال ، لذلك لا تهدر الوقت و قم بتحميل التطبيق الآن.

ـ بعد الحصول علي تطبيق سيفورا عبر تطبيقات التحميل المجانية آب ستور و بلاي ستور قم بالبحث عن كوبونات خصم سيفورا الموفرة.

ـ قم باختيار كود خصم سيفورا السعودية 2022 من بين الكوبونات العديدة التي أمامك و انسخه ثم احتفظ به.

ـ الآن إليك بطاقة دعوة مفتوحة لاقتناء كل ما يلزمك من المنتجات التي يحتضنها تطبيق سيفورا بين جنباته : لوازم العناية بالشعر ، العناية بالبشرة ، العناية الشخصية ، مستحضرات التجميل الأصلية ، العطور الفرنسية الراقية.

ـ بعد قضاء الوقت المناسب داخل صرح أقسام سيفورا المتنوعة قم بوضع السلع المختارة داخل عربة الشراء.

ـ لا تنسي إلصاق كود خصم سيفورا فعال في الخانة المخصصة له من أجل تفعيل العرض و التمتع بالمزيد من التخفيضات و الخصومات الحصرية.

الشحن السريع الآن مع كوبون سيفورا الفعال

لم تقتصر عروض و تخفيضات كود خصم سيفورا السعودية 2022 علي السلع الأصلية التي يزخر بها تطبيق سيفورا الالكتروني فحسب ، بل يوفر سيفورا للعميل الكثير من الريالات من خلال الشحن المجاني للمنتجات ، فيمكنك التمتع بالشحن حتي باب المنزل دون دفع أية رسوم في حالة تخطي قيمة الطلب 350 ريال سعودي.

يتيح لك موقع سيفورا الالكتروني اختيار طريقة الشحن التي تريد بعد تفعيلك لرمز قسيمة شراء سيفورا علي المنتج المختار ، فإذا اخترت طريقة الشحن العادي يصلك الطلب في غضون من يومين إلي 7 أيام ، أما في حالة اختيارك للشحن السريع يصل الطلب إلي منزلك في يوم أو يومين كحد أقصي ، بالطبع مع اختلاف رسوم الشحن.

ما هي تكلفة الشحن العادي و السريع ؟

إذا لم تصل القيمة المالية لطلباتك إلي 350 ريال سعودي سوف يتم فرض رسوم شحن قدرها 25 ريال للشحن السريع ، و 20 ريال سعودي فقط للشحن العادي.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء سيفورا ؟

يمكنك الاتصال بنا للاستفسار عن المعلومات الخاصة بـ كود خصم سيفورا السعودية 2022 من خلال الاتصال علي رقم الهاتف : 98548668881 ، أو من خلال تواصل معنا المتوفرة بصفحة المتجر.

ما هي سبل الدفع داخل تطبيق سيفورا الالكتروني ؟

اختر الوسيلة المفضلة للدفع من خلالها إلي موقع سيفورا الالكتروني من بين الطرق المتنوعة المتاحة لدينا مثل : فيزا كارت ، ماستر كارت ، أمريكان اكسبريس ، و الدفع نقدا عند الاستلام.

هل يمكنني استبدال أو استرجاع منتج سيفورا ؟

بالطبع نعم ، يتيح لكم سيفورا أعزائنا المتسوقين إمكانية إرجاع المنتج الغير مرغوب به أو استبداله في خلال فترة لا تزيد عن 14 يوم من لحظة استلامه و إلا سيتم رفض الطلب.