يقدم متجر سيفورا العديد من المميزات التي تدل على إهتمامه الفائق بعملائه و التي من بينها: sephora codes discount و الذي يعمل على تخفيض ثمن المنتجات إلى حد كبير، و خاصة أن متجر سيفورا متخصص في بيع مساحيق التجميل و منتجات العناية بالجسم، و هذه النوعية من السلع تتميز بإرتفاع أسعارها لذلك كان من الضروري توفير أكواد خصم سيفورا تساعد العميل على شراء هذه المنتجات بسعر معقول.

متى كانت الإنطلاقة الأولى لموقع سيفورا؟

تم إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر سيفورا قبل إثنين و عشرين عاما من الأن و كان ذلك في الولايات المتحدة الامريكية، و لكن كانت فروع متجر سيفورا منتشرة في فرنسا بلد المنشأ قبل ذلك التاريخ، و بعد ان نالت الفكرة إستحسان الجماهير تم تعميم الموقع الإلكتروني في كل البلدان التي يتواجد بها سيفورا.

و بعدها بدأ “سيفورا” مرحلة دخوله إلى دول الشرق الأوسط و كان هذا قبل أربعة عشر عاما من الان و أصبحت كل فتاة من فتيات الدول العربية تستطيع طلب المكياج الخاص بها في أي وقت عن طريق الموقع الإلكتروني لسيفورا.

ما هو أكبر الأقسام الموجودة في “سيفورا”؟

يعد قسم المكياج و مستحضرات التجميل من أكبر الأقسام المتواجدة حاليا في موقع سيفورا و ذلك لأنه يضم الآف المنتجات التي تستخدمها المرأة للحصول على مظهر جميل و منها: مكياج العيون و كريمات الأساس و محمر الخدود و أحمر الشفاه و خافي عيوب البشرة و منتجات أخرى.

و هذه السلع من ماركة سيفورا و ماركات أخرى عالمية، و أيضا هذه السلع يتوفر منها النوعية السائلة و البودر حتى تستطيع كل فتاة شراء المنتج الذي يناسب إستخدامها, و هذا القسم له كود سيفورا خاص به و هو: sephora discount codes 2021تستطيع كل فتاة إستخدامه أثناء عملية شرائها.

إستعيدي شبابك مرة أخرى من خلال منتجات سيفورا:

عادة بعد سن الأربعين تبدأ التجاعيد في الظهور على وجه المرأة و تبدأ رحلة المعاناة مع مشاكل البشرة و الشعر و الجسم، و لكن تستطيعي إستعادة نضارتك مرة أخرى من خلال مجموعة منتجات يقدمها لكي متجر سيفورا و هي:

1-مجموعة العناية بالبشرة: و هذه المجموعة تحتوي على كريمات تفتيح البشرة و مستحضرات تمكنك من إزالة الهالات السوداء أسفل العين و كريمات من أجل ترطيب البشرة، و يمكنك الحصول على المجموعة بسعر مخفض من خلال sephora coupon.

2-مجموعة العناية بالشعر: الشعر أيضا يحتاج إلى مزيد من الإهتمام به لذلك يقدم لكي سيفورا في هذه المجموعة شامبوهات و بلسم و سيرم يناسب جميع نوعيات الشعر.

3- مجموعة الإستحمام: و تضم اللوشن الخاص بالإستحمام و كريمات الترطيب الخاصة بالجسم و المقشرات الطبيعية للجسم، و هذه المجموعة أيضا تشملها sephora codes discount .

ماذا عن التكلفة الخاصة  بتوصيل السلع؟

تبلغ قيمة التوصيل العادي لمنتجات سيفورا المكللة بـ كوبون خصم لموقع سيفورا  حوالي عشرين ريال و يستغرق هذا النوع من التوصيل من يومين إلى سبعة أيام، كما يوجد نوع أخر من أنواع التوصيل يسمى التوصيل السريع و تبلغ مدته حوالي يومين فقط و تزيد تكلفته عن تكلفة التوصيل العادي خمسة ريالات فقط.

كما يمكن الحصول على شحن مجاني إذا كانت منتجاتك تتخطي الثلاثمائة و الخمسين ريال, و تستطيع إستخدام sephora codes discount  لجعل تكلفة الشحن أقل و ذلك عن طريق كتابة رمز  sephora codes discount  في المكان الخاص بالأكواد على الموقع.