إذا كنت تفضلين الولوج في عالم الجمال و متابعة أحدث صيحات الموضة فإن موقع سيفورا الذي يقدم كود سيفورا يوفر لكي كل هذا و أكثر من خلال تقديم أفضل منتجات الجمال و العناية الشخصية بأقل الأسعار من خلال رمز ترويجي لسيفورا الذي يتيح الكثير من الخصومات و التخفيضات التي تتعدي 50 %.

ما يقدمه موقع سيفورا من منتجات مفعل عليها رمز ترويجي لسيفورا

يضم متجر سيفورا بين جنباته العديد من الأقسام التي تحوي منتجات الجمال و العناية الشخصية و المفعل عليها رمز ترويجي سيفورا الذي يضمن لك الكثير من العروض , أهم الأقسام بالمتجر :ـ

قسم الزيوت :ـ و يضم مجموعة من زيوت طبيعية مستخلصة من أزهار برية لعلاج مشاكل الشعر المختلفة , و لم يقتصر علي ذلك فقط بل يحتوي علي الصابون المغربي الذي يعالج التشققات و علامات التمدد.

الحمام المغربي :ـ يوفر هذا القسم جميع منتجات الحمام المغربي التي تساعد علي التخلص من طبقات الجلد الميت , و البثور التي تعتري البشرة باستخدام الليفة المغربية.

مستحضرات التجميل :ـ يحتوي سيفورا علي العديد من منتجات المكياج و العطور و منتجات العناية بالبشرة من أشهر الماركات العالمية , مصنوعة من مواد طبيعية و آمنة علي البشرة و خالية من أي كيماويات قد تسبب أضرار للبشرة , إلي جانب توفر فرش وضع المكياج أيضا.

كيف يمكنني الشراء من المتجر بكوبون خصم سيفورا ؟

إن التسوق داخل متجر سيفورا من أسهل ما يمكن فقط قم بتسجيل الدخول إلي المتجر و التجول بين أقسام سيفورا لاختيار المنتجات التي تريد ثم قم بوضعها في سلة التسوق الخاصة بك , قم بنسخ رمز ترويجي لسيفورا أو كوبون خصم سيفورا و لصقه في المكان المخصص له.

سيتم تفعيل رمز الخصم مباشرة و خصم النسبة الموجودة به من المبلغ الكلي المستحق عن المنتجات , ثم يتم تأكيد الطلب بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة لك من بين طرق الدفع المختلفة في سيفورا.

طرق الدفع المتعددة داخل متجر سيفورا

يتيح موقع سيفورا عدة طرق للدفع كي يختار العميل الطريقة المناسبة له من بينهم ؛ و ذلك لإرضاء العميل و توفير كافة سبل الراحة له و من هذه الخيارات الدفع النقدي عند الاستلام بفرض رسوم إضافية , الدفع عن طريق وسيلة الباي بال الآمنة , و أخيرا الدفع بالبطاقات الائتمانية فيزا كارت و ماستر كارت.

ما الخدمات المميزة التي يقدمها موقع سيفورا و كود خصم سيفورا ؟

ـ يقدم موقع سيفورا خدمات متعددة لاجتذاب العملاء و إرضائهم و لكن تظل من أهم هذه الخدمات سيفورا تخفيضات التي تضمن للعميل توفير الكثير من الأموال و تقديم العروض و الخصومات المميزة.

ـ يتيح الموقع أكثر من طريقة للدفع عند الشراء من المتجر.

ـ يتواجد بالموقع فريق مميز من خدمة العملاء طوال اليوم للرد علي أي استفسارات.

ـ يسمح الموقع للعميل بإرجاع أو استبدال المنتجات بعد استلامها ؛ بشرط أن يتوفر مع المنتج جميع ملصقاته و أن يكون علي حالته الأصلية دون أي تلف.

الشحن و التوصيل السريع الذي يميز سيفورا

يقدم موقع سيفورا خدمة الشحن السريع إلي دولتي المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة , حيث يستغرق الشحن إلي السعودية من 1 إلي 2 يوم برسوم شحن قدرها 25 ريال سعودي , و يتم الشحن مجانا دون أية رسوم في حال تعدي الطلبية ال 350 ريال سعودي.

يتوفر أيضا شحن سريع لدولة الإمارات لإمارة دبي فقط في اليوم نفسه أو في اليوم التالي برسوم شحن قيمتها 25 درهم إماراتي , و يكون الشحن مجاني في حال تخطي قيمة الطلبية ال250 درهم إماراتي ذلك بالإضافة إلي خصومات كود خصم سيفورا الامارات أو رمز ترويجي لسيفورا.