لقد حانت الفرصة الذهبية للسيدات والفتيات عاشقات الجمال لكي يشترين المكياج وأدوات التجميل بسعر مخفض وذلك من خلال استخدامهن ل كود سيفورا خصم الجديد، فبعد أن كانت معظم هؤلاء الفتيات يدخرن جزءا كبيرا من أموالهن بغية شراء ما يحلو لهن من مساحيق التجميل التابعة لأشهر الماركات، أصبحن الآن يتوجهن مباشرة إلى موقع سيفورا بدون ادخار أموال ويقمن بشراء هذه المنتجات بسهولة، والفضل في هذا الأمر يرجع إلى كود خصم سيفورا الذي مكَنَ الفتيات والسيدات من الحصول على خصومات تساعدهن على الشراء بقيمة مخفضة.

استخدمي كود سيفورا خصم في شراء صناديق المكياج الكاملة:

ولأن شراء كل منتج من منتجات التجميل منفردا هو أمر بالتأكيد مكلف للغاية، كما أنه يجعلك مضطرة لتنظيم لتسريحة الخاصة بك كل فترة نظرا لكثرة منتجات التجميل التي عليها، لذلك فإن أفضل حل لك إذا كنت تستخدمين منتجات تجميل كثيرة هو شراء صناديق المكياج الكاملة من متجر سيفورا بواسطة الكود المتوفر لديك من بين كوبونات خصم سيفورا المتعددة.

وهذه الصناديق التي يقدمها سيفورا في العادة تكون عبارة عن مجموعة من الأدوار أو الطوابق في كل طابق منهم نوعية معينة من مستحضرات التجميل، كالطابق المخصص لأحمر الشفاه بجميع ألوانه، وأيضا الطابق الذي سيتم تخصيصه لظلال العيون وآخر لبودرة الوجه وهكذا، وشراء صندوق المكياج الكامل عن طريق كود سيفورا خصم سيكون أقل تكلفة من شراء كل منتج بمفرده.

جميع أدوات المكياج ستجدينها كاملة على موقع سيفورا:

وأغلب الفتيات والسيدات الآن يتطلعن إلى أن يكون لديهن مجموعة من أدوات المكياج الاحترافية داخل منازلهن حتى يكون لديهن الفرصة لوضع المكياج بشكل احترافي في المناسبات، ولذا فإن متجر سيفورا سوف يلبي تطلعهم هذا ويوفر لهم جميع أدوات المكياج مكللة ب تخفيضات سيفورا الشهرية وذلك حتى يكون سعرها مخفضا على مدار العام.

ومع توفير تخفيضات سيفورا على أدوات المكياج ستستطيع الفتيات والسيدات أن يقمن بشراء كميات كبيرة من الفرش بأحجام مختلفة لتتناسب مع كل نوع مكياج يستخدمونه، وسيكون بإمكانهن أيضا شراء البيوتي بلندر أو الإسفنجة المخصصة لوضع المكياج السائل عن طريق كود سيفورا خصم ، هذا وبالإضافة إلى أدوات تهذيب الأظافر وتصفيف الشعر وغير ذلك من الأدوات.

ثلاث صفات هامة تتوفر في المنتجات المكللة بكوبونات سيفورا:

وجميع المنتجات المكللة ب كود سيفورا خصم سوف تتوفر فيها ثلاث صفات هامة وهي:

1- أولا سعرها سيكون مخفض ومناسب لميزانيتك بلا شك.

2- ثانيا جميع منتجات سيفورا سواء كانت من المكياج أو منتجات العناية بالجلد هي منتجات لا يدخل فيها صناعتها أي عنصر كميائي ضار بالبشرة.

3- وأخيرا كل ما يعرض الآن على منصة سيفورا هي منتجات أصلية صادرة من شركة سيفورا أو من شركات التجميل العالمية.

هل سأجد أحجاما صغيرة من منتجات سيفورا؟

نعم من المؤكد أنك ستعثرين على أحجام صغيرة من منتجات سيفورا والتي تسمى منتجات التجميل الخاصة بالسفر.

متى سيقدم موقع سيفورا قسائم الخصم هذا الشهر؟

بعد أيام قليلة سيقدم موقع سيفورا قسائم الخصم التي تخص هذا الشهر ليستخدمها عملاء المتجر.

هل هناك خدمة استبدال للمنتجات على موقع سيفورا؟

نعم توجد خدمة استبدال واسترجاع أيضا على موقع سيفورا، لذلك فلا تقلقي عند شراء المنتجات من الموقع.

هل لا يزال تخفيض سيفورا على منتجات العناية بالجلد ساريا؟

بكل تأكيد لا يزال هذا التخفيض ساريا على جميع منتجات العناية بالجلد المقدمة من ماركة سيفورا.