كود خصم سيفورا

عزيزي العميل إذا لم تكن من مقتني منتجات سيفورا، فدعني فى البداية أعطيك بعض المعلومات عنها ، شركة سيفورا هي شركة عالمية وتعتبر ماركة مميزة في عالم المكياج والعطور والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والإكسسوارات .

إذا كنت من محبي الجمال والأناقة، فلا تتردد في الحصول على كود خصم سيفورا للحصول على خصم كبير جدا ،وشراء كل ما يهمك لكي تتمتع بمظهر جذاب يلفت الإنتباه ويروق للجميع ، منتجاتنا متنوعة ومتعددة ، شركة سيفورا دائما معك من أجل طلتك .

يمكنك الحصول على ماركات مختلفة ذات جودة عالمية لجميع أقسامنا ، نملك السلع الأكثر مبيعا وشهرة في العالم ، عندما تلقون نظرة علي الاحتياجات البشرة سوف تجدون ماركات اوريجينز ودكتور جارت ، أما عن ماركات المكياج سوف تجدين كل ما هو مميز أيضا مثلا مجموعة سيفورا وتينت بيوتي .

أما عن العطور والتي تميز كل شخصية عن غيرها من الشخصيات ، والتي تعبر عن الذوق الرفيع فلدينا ماركات مثل ديور وجوتشي ، لا يفوتك أيضا منتجات العناية بالشعر للحفاظ عليه من التلف، والحفاظ على قوته ولمعانه مع منتجاتنا مثل أفيدك وأواي,  أسعار السلع في المتجر قليلة بفضل كوبونات خصم سيفورا المتميزة

مميزات كود خصم سيفورا

إذا حالفك الحظ عزيزي العميل وحصلت على كوبون خصم سيفورا ، فأنت الآن تتمتع بالكثير من المميزات ، وذلك لما تتمتع به شركة سيفورا من الكثير من الميزات

1-التنوع الفريد في منتجاتها من عناية للبشرة، إلي عناية للشعر والمكياج والعطور والإكسسوارات .

2-منتجاتها تعود إلى أصول طبيعية من الطبيعة، مما يميزها على كثير من شركات منتجات العناية .

3-تحتوي شركة سيفورا على عدد كبير وواسع، من الماركات العالمية ذات الجودة العالية .

4-توفر عينات مجانية للعملاء من أجل التأكد من جودة المنتج .

5-سهولة الوصول والتعامل مع الشركة في جميع أنحاء البلاد .

6- وجود عروض مستمرة فقط تابع خصم سيفورا 2020

7-إنتاج الشركة خط واسع من مستحضرات التجميل

8-وصول المنتج للعميل بسهولة، وبنفس الجودة وفي وقت بسيط

خدمة التوصيل لدي شركة سيفورا

عميلي العزيز الشركة لن تقدم لك ميزة كود خصم سيفورا فقط ، ولكنها أيضا توفر لك خدمة توصيل للمنزل في أسرع وقت وبخطوات يسيرة جدا ، وبهذه الطريقة تحافظ على المنتج من التلف أو الكسر وتوصله للعميل في أفضل صورة.

تحاول سيفورا أن تساعد عملائها بكل طريقة وتعمل على راحتهم وسعادتهم لذلك فهي تقدم خدمة إضافية أخرى ، وهي عند الشراء بمبلغ محدد يمكنك أن تحصل على التوصيل مجانا أيضا.

يمكنك شراء المنتج كهدية والإستمتاع بإستخدام  كود خصم سيفورا و كود خصم سيفورا اون لاين أيضا، وتغليفه وإرساله من قبل الشركة على عنوان الشخص الذي تهديه له والعنوان الذي سجلته في شكل مميز وأنيق دون أي رسوم زائدة، وذلك حرصا من الشركة على توطيد العلاقات وتقريب المسافات

كود خصم سيفورا

كود خصم سيفورا

التسوق من سيفورا

يعتبر موقع سيفورا من أسهل الموقع عند التعامل معها وذلك من أجل راحة العميل وتوفير الوقت والجهد ، عند التسوق عزيزي العميل عليك فتح موقع sephora وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ، للدخول إذا كان لدك حساب أو تسجيل حساب جديد إذا كانت هذة أول مرة لك

قم بعد ذلك اختيار المنتجات التي تحتاجها وتناسبك بدقة عالية ، عليك بعد ذلك إدخال البيانات الخاصة بك ، وطريقة الدفع المناسبة لك ،وسوف تحصل عزيزي على خصم سيفورا ، أدخل العنوان وأكد الطلب ، منتجاانا سوف تنال رضاكم وإعجابكم بالفعل .

بعض خدمات سيفورا

بالإضافة إلي كود خصم سيفورا و رمز ترويجى لسيفورا  ، توفر الشركة خدمة الإسترجاع لكل منتجاتها في خلال 24 ساعة وذلك ضمن سياسة محددة وواضحة من قبل شركة سيفورا، وهي في صالح العملاء أيضا لأننا لا نبحث سوا عن رضا مستخدمي منتجاتنا .

كما يتوفر لديها خدمة عملاء وارقام هواتف ثابتة للتواصل مع الشركة، والإستفسار عن المنتجات المختلفة الخاصة بالبشرة أو الشعر او العطور والمكياج والإكسسورات  ، وذلك حرصا منا على الإستخدام السهل الصحيح لمنتجاتنا، وكذلك حرصا على راحة العميل .

خدمة عملاء سيفورا

ولأن كل ما يهمنا هو رضاكم وثقتكم في منتجاتنا ، تقدم شركة سيفورا خدمة العملاء للتواصل معاها في أي وقت ولذلك للاستفسار عن أي شيء ترغبون معرفة الكثير عنه ، سواء كود خصم سيفورا أو معرفة بعض المعلومات عن المنتجات وطريقة استخدامها .

ولكي تحصل على هذة الخدمة ما عليك سوا التواصل مع البريد الإلكتروني الخاص بنا inquiry@sephora.ae  أو عن طريق الإتصال بالهاتف المحمول بالرفم الخاص بنا

أشهر متاجر شركة سيفورا في الشرق الأوسط

تم افتتاح المتجر الأول في مهرجان الإمارات العربية المتحدة في شهر مارس في  2007 وبعدها تم فتح المتجر الثاني  في المملكة العربية السعودية في مارس 2007  أيضا وبعدها فتح المتجر التالت في قطر والبحرين في مايو 2007 والمتجر الرابع تم فتحه في الكويت سبتمبر 2008 أما المتجر الخامس فتح في دبي مول في شهر ديسمبر 2008

أشهر منتجات شركة سيفورا

هناك العديد من المنتجات المشهورة عالميا وتستطيع أيضا شرائها من خلال كود خصم سيفورا أو سيفورا تخفيضات وإليك بعضها :-

  ماسكرا أبسيد داون : من أفضل المنتجات التى أطلقتها شركة سيفورا في الأسواق ، لما تتمتع به من جودة عالية وسهولة في الإستخدام ، وهي أيضا مزودة بفرشتين منها فرشة مزدوجة لإعطاء الرموش العلوية مظهر كثيف أكثر والفرشة الأخرى للرموش السفلية .

مزيل طلاء الأظافر ديسولفت اكسبريس :- أهم ما يميز هذا الطلاء أنه يحتوي على فيتامينات التي تعطي الأظافر قوة ومرونة ومظهر حيوي ، كما أنه مخصص للأقدام ويتميز أيضا بسرعة وسهولة إستخدامه .

مجموعة ظلال العيون سماش بوكس :- عدد من الألوان الترابية ، يميزها أنها ذات طلاء مطفي ، صنعت من خلال منتجات طبيعية أصلية ، يمكن تصميم المكياج الدخاني من خلال هذة المجموعة المميزة ويمكن عرض أفضل أشكاله من خلال وضعه بطريقة معينة .

مستلزمات سيفورا بأقل الأسعار :

بودرة أساسHR compact foundation : يتميز هذا الإصدار من بودرة الأساس بأنه خفيف على البشرة ، وقادرة على إخفاء عيوب وندبات واثار البشرة بكفاءة عالية جدا ، تعمل أيضا على تثبيت المكياج وفي نفس الوقت تعطي مظهر أقرب إلى الطبيعي ، هناك العديد من الأنواع والدرجات من هذة البودرة لتناسب فئة عريضة من المستخدمين .

مرطب البشرة جلام جلو :- مرطب متميز جدا يتكون من عناصر مهمة للغاية من أجل نضارة البشرة والحفاظ عليها ، يعطي البشرة أيضا نعومة ولمعان واضح لأنها تحتوي على بعض الفيتامينات والزيوت مثل زيت الشاي وزيت الجوجوبيا وزبدة الشيا .

ماسك الوجه هايدريتينج آند :- هذا ماسك آمن يعطي البشرة ترطيب عالي لفترة طويلة ، يتكون هذا الماسك من مكونات بحرية وبعض العناصر الذرية الهامة مثلل الهيالورينيك أسيد والذي يزيد من نعومة وترطيب البشرة.

عطر كالورينا هيريرا :- عطر مميز يتكون من تركيبة فريدة من زهرة السوسن والمسك وحبوب اللبن واللوز ، وأيضا يحتوي على أخشاه الصندل والكاكو, و أسعار كل هذه السلع بفضل كوبون خصم سيفورا هي الاقل

الأماكن التي يتم العثور من داخلها على كود خصم سيفورا

تتعد الأماكن التي تتواجد بها اكواد وكوبونات سيفورا، فيُمكنك التوجه الى الموقع الرسمي الخاص بمتجر سيفورا عبر الانترنت، حيث ستجد كود خصم سيفورا أمامك مُباشرة، يُمكنك المسارعة بنسخ رمز الكود للاستفادة بما يحويه بين طياته من أقوى الخصومات التي تسري على كافة ما يوفره المتجر من منتجات.

كما يمكنك الحصول على كود خصم سيفورا من خلال الصفحات الخاصة بالمتجر على وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، كما يُمكنك الحصول عليها من موقع الكوبونات، حيث يُمكنك إيجاد باقة مختلفة من كوبونات الخصم الفعالة التي تشتمل على نسب خصم مختلفة، فيُمكنك اختيار كود الخصم الذي يناسب قيمته مشترياتك.

 آراء العملاء السابقين في خدمات المتجر

منتجات موقع سيفورا هي الأفضل، فلطالما تمنيت الحصول على مستحضرات تجميل أصلية ومضمونة 100%، ولطالما سمعت كثيرًا عن منتجات المكياج التي أضرت بالبشرة وتسببت في حدوث مشاكل كارثية بها، لذا حرصت على شراء المكياج من مكان موثوق، واندهشت عند  حصولي على أفضل مستحضرات التجميل بأسعار زهيدة للغاية.

ومما أثار دهشتي أيضًا عند شرائي من سيفورا، هو ما يوفره الموقع من خدمات تُساهم في إتمام عملية الشراء بكل سلاسة وأريحية، حيث يوفر خدمة عملاء مميزة تُساهم في تمكيني من الاستفادة القصوى بأقوى العروض التي يوفرها المتجر، كما تساعدني في تفعيل كود خصم سيفورا بالشكل الصحيح كي أتمكن من الحصول على خصومات سيفورا الرائعة التي تشمل كافة مشترياتي.

ويوفر متجر سيفورا الكثير من الخدمات التي تتوج رحلتك الشرائية، فيوفر خدمات الشحن المميزة ويتعامل مع كبرى شركات الشحن، ويوفر العروض الثرية المتاحة على مدار العام، كما يحرص على إتاحة وسائل للدفع بحيث يمكنك الدفع بالطريقة التي تفضلينها، لذا تمتاز تجربة الشراء من سيفورا بأنها فريدة من نوعها.

خدمة التوصيل السريع والشحن من سيفورا

يحرص موقع سيفورا على راحة جميع عُملائه، لذا يوفر أفضل خدمات الشحن والتوصيل، إذ يتم التعامل مع كُبرى شركات الشحن التي تحرص على توصيل مشتريات العميل في أسرع وقت ممكن، بحيث تصلك طلباتك في غضون أيام قليلة من تاريخ إتمام الشراء، ويُمكنك الحصول على مشترياتك بنفس اليوم مُقابل 30 ريال سعودي و25 درهم إماراتي.

التسهيلات التي يقدمها المتجر للعملاء

يُمكنك عزيزتي الحصول على أنواع المكياج المُختلفة من الفاونديشن وظلال العيون وحُمرة الشفاه دون تكبد التكاليف الباهظة، فقط يمكنك إتمام عمليتك الشرائية من خلال موقع سيفورا، كي تتمكني من الاستمتاع بأفضل رحلات التسوق على الإطلاق، لما يشملك به الموقع من أفضل الخدمات وما يتوج مشترياتك به من أقوى العروض وكوبونات خصم سيفورا التي تثريكِ بأقوى الخصومات والتخفيضات السخية، وللحصول على خصومات سيفورا إليكِ ما يلي:

كوبونات خصم سيفورا

يوفر الموقع كود خصم سيفورا الفعال على كافة ما يوفره من منتجات وسلع مميزة تتبع أفضل الماركات العالمية الشهيرة، حيث يُمكنك الحصول على أنواع الماسكارا المختلفة والتي تُعطي لرموشك طولًا وكثافة، فضلًا عن توفير أنواع الفاونديشن المختلفة ذات الألوان المتعددة التي تناسب مختلف ألوان البشرة، بالإضافة إلى توفير ظلال العيون والحمرة بألوانها المختلفة، حيث يمكنك الحصول على كل ذلك وأكثر بأقل تكلفة.

عروض موقع سيفورا

يوفر الموقع إلى جانب  كوبون سيفورا الامارات العرض الثرية ومنها العروض اليومية، والعروض الأسبوعية والشهرية وغيرها من العروض المتمثلة في عروض الجمعة البيضاء وعروض البلاك فرايداي.

كيف أقوم بإلغاء الطلب من موقع سيفورا ؟

عليكِ بالدخول إلى قائمة مشترياتك على موقع سيفورا، وتحديد المنتج المراد إلغاءه والنقر عل حذف ليتم حذفه على الفور من قائمة مشترياتك.

ما هي وسائل السداد المتاحة في سيفورا؟

يُمكنك الدفع من خلال الباي بال، البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد، والدفع نقدًا عند استلام المشتريات.

ما هي مزايا إنشاء حساب إلكتروني في موقع سيفورا ؟

يُمكنك الدخول على الموقع والقيام بتسجيل بريدك الالكتروني وملء البيانات المطلوبة مثل الاسم واسم المدينة ورقم الهاتف، ومن ثم النقر على تسجيل ليتم إنشاء حسابك على الموقع.

ما هي شروط الاستبدال والاسترجاع في سيفورا؟

لابد أن يكون المنتج بحالته الأصلية التي كان عليها عند الشراء، بحيث لا يكون مستعمل ويكون موجودًا بعبوته الأصلية.