يبحث العديد من السيدات دوما عن متجر مضمون و موثوق به مئة بالمئة لاقتناء كافة مستحضرات التجميل الأصلية من خلاله ، لذلك يقدم كود خصم سيفورا 2021 أقوي العروض علي جميع لوازم العناية و الجمال النافعة للبشرة مع تخفيضات كود خصم سيفورا الفعالة عليها جميعا.

ما هي خطوات التمتع بـ كود خصم سيفورا 2021 ؟

يقدم لكم موقع سيفورا تجربة تسوق مثالية و عروض متنوعة يمكنك الحصول عليها من خلال تتبع بعض الخطوات :

1ـ قم بتحميل تطبيق سيفورا الالكتروني علي هاتفك الجوال لكي تصبح رحلة التسوق أكثر متعة و يمكنك الشراء في أي وقت و أي مكان.

2ـ و لكي تحصل علي كل ما تريد بخصومات قد تصل إلي 50% قم بالبحث عن كوبونات سيفورا ثم اختر كود خصم سيفورا 2021 من بينهم.

3ـ بعد الاستقرار علي الكود المميز الذي يحمل أعلي نسبة تخفيض ممكنة قم بالتوجه علي الفور إلي أقسام سيفورا المتنوعة.

4ـ تعرف فرنسا بكونها عاصمة الجمال الأولي في العالم ، لذا يقدم لكم متجر سيفورا الفرنسي خيرة منتجات الجمال و المكياج بالإضافة إلي أجود مستلزمات العناية الأصلية و أفخم العطور.

5ـ قم باختيار كل المنتجات التي تريد من تطبيق سيفورا المميز ثم قم بوضعها في سلة التسوق الخاصة بك لحين الانتهاء من تفعيل الكود.

6ـ يأتي الآن موعدك مع أعلي نسبة خصم علي الإطلاق مع تفعيل الكود المختار عن طريق وضعه في خانة الرمز الترويجي.

7ـ أدخل بياناتك المطلوبة الآن ثم اختر وسيلة مناسبة للدفع و الشحن بعدها قم بالضغط علي تأكيد طلب الشراء.

وسائل الدفع و السداد المتنوعة لسيفورا

بعد تفعيل كود خصم سيفورا 2021 أو كوبون سيفورا الفعال علي أي منتج من المنتجات العطرية أو مستحضرات التجميل و لوازم العناية الشاملة يجب عليك اختيار طريقة مناسبة لدفع قيمة المشتريات ، و يقدم لكم سيفورا وسائل مختلفة للقيام بالسداد من خلال إحداها مثل : الدفع النقدي ، الدفع من خلال بطاقات الائتمان ( فيزا كارت ، ماستر كارت ، أمريكان اكسبريس ).

بالإضافة إلي تقديم كل هذه الطرق السالف ذكرها للمتسوق لكي يختار الطريقة التي تناسبه منها فإننا في موقع سيفورا نوفر لكم نظام تشفير علي أعلي مستوي ؛ و ذلك لحماية بياناتك الشخصية عزيزي العميل من أي خطر عند استخدام إحدي بطاقات الائتمان لسداد الأموال.

أين توجد فروع متجر سيفورا في الشرق الأوسط ؟

أطلق سيفورا أكثر من 30 فرع للمتجر في الآونة الأخيرة داخل جميع الدول العربية مثل : الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، الكويت و المملكة العربية السعودية.

هل يمكنني إرجاع الطلب إلي سيفورا أو استبداله ؟

بالطبع نعم ، يمكنك تبديل المنتج الغير مرغوب به أو استرجاعه إلي مخازن سيفورا مرة أخري في خلال 14 يوم فقط من تاريخ استلامه علي أن يكون غير مستخدم من قبل.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء سيفورا ؟

تواصل الآن مع خدمة عملاء سيفورا في أي وقت فنحن متاحين طوال اليوم للرد علي جميع الاستفسارات من خلال الاتصال علي رقم الهاتف الخاص بنا ، 98458668881 أو من خلال الضغط علي تواصل معنا الموجودة علي موقع سيفورا.

كيف يمكنني تحميل تطبيق سيفورا الالكتروني ؟

يمكنك تحميل تطبيق سيفورا الآن بشكل مجاني تماما من خلال جوجل بلاي و آب ستور علي مختلف أنواع الجوالات لكي تتمتع بأقوي عروض كود خصم سيفورا 2021 الجديدة.