هل بشرتك مستعدة لفصل الصيف؟ تحتاج البشرة الى عناية خاصة في فصل الصيف نظرا لارتفاع درجة الحرارة خاصة عند استكشاف الأماكن الجديدة والسفر الى الشواطئ وغيرها، فإليكِ الحل المثالي مع كود خصم سيفورا 10% الذي يوفر لكِ كل منتجات العناية بالبشرة بجودة عالية وبأقل تكلفة مالية عند تفعيلك لـ كود خصم سيفورا قبل تأكيد الشراء.

ما مميزات الشراء من متجر سيفورا؟

يعتبر متجر سيفورا صرحاً عظيماً في عالم التسوق الإلكتروني حيث يهتم بإضافة كل مستلزمات المرأة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج و تشكيلة من أفضل العطور الجذابة بجودة عالية جدا وبأسعار لا تقبل المنافسة ولذلك حرص علي تزويد المتجر بـ كود خصم سيفورا الامارات الذي يساعدك علي الاستفادة بخصم 10% علي كافة المعروضات.

كما صمم الموقع بشكل احترافي حتي يمكن العملاء من التجول فيه بحرية تامة والتعرف علي كل المعروضات وكل جديد فيه بطريقة سهلة دون العناء والبحث الطويل وبذلك نضمن لك القيام بمغامرة تسوق فريدة من نوعها تضيف الكثير من البهجة علي يومك.

ما هي أحدث عروض وخصومات سيفورا؟

تهتم سيفورا بعملائها بشكل كبير ولذلك حرص الموقع وجميع العاملين به علي توفير باقة من أفضل العروض والخصومات المتنوعة والتي تمكنك من اقتناء أكبر قدر من منتجات سيفورا العالمية دون أن تقوم بإهدار الأموال الطائلة، حيث أصبح بإمكانك عند شراء منتجين الحصول علي الثالث مجاناً ذلك بالإضافة الي كود خصم سيفورا 10% المضاف علي كامل فاتورة مشترياتك.

ما هي طرق الدفع المعتمدة في موقع سيفورا؟

يحرص المتجر علي إزالة كل الصعوبات والعراقيل التي كانت تواجه العملاء في السابق؛ ولذلك يدعم الموقع مجموعة طرق مختلفة يمكنك الدفع من خلالها، فعند قيامك بشراء منتج معين من سيفورا وبعد تفعيل برومو كود سيفورا حتي تتمكن من الاستفادة بنسبة الخصم، يمكنك اتباع إحدى هذه الطرق عند الدفع:-

1-      يمكنك الدفع من خلال الفيزا كارد او الماستر كارد.

2-      الدفع عن طريق الباي بال او الابل بال.

3-      الدفع من خلال بطاقات مدى.

4-      كما يمكنك الدفع بالطريقة المتعارف عليها عندما يصلك طلبك مع عامل التوصيل.

كيفية الشراء من متجر سيفورا؟

تعتبر عملية الشراء من سيفورا من أسهل مايمكن كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق علي هاتفك المحمول والقيام بإنشاء حساب خاص بك يحمل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وبريدك الالكتروني، قم بالتجول بين أقسام المتجر عندما يستحوذ علي إعجابك منتج معين تود شرائه قم بإضافته الي “سلة المشتريات” واضافة كود خصم سيفورا 10% ومن ثم قم بالضغط علي “تأكيد الشراء”.

ما المدة المستغرقة لوصول طلبيتي؟

لم يعد عليك القلق بعد الآن حول طول المدة التي تحتاج إليها لوصول قائمة مشترياتك إليك حيث يحرص المتجر علي تقديم أفضل خدمة ممكنة، ولذلك حرص علي تزويد الموقع بخدمة للشحن السريع والتي من خلالها ستتمكن من الحصول علي طلبيتك في خلال 3-7 أيام من تاريخ الشراء وتختلف المدة حسب المنطقة التي تقيم بها.

كيفية الحصول علي كود الخصم؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل الحصول علي الرمز الترويجي لسيفورا دون عناء البحث فقط كل ما عليك فعله هو إتباع هذه الخطوات الأتية:-

–          الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بسيفورا عبر الإنترنت.

–          عندها ستجد كوبون خصم لموقع سيفورا  يظهر امامك بشكل مباشر.

–          بادر بالحصول عليه فور ظهوره والتجول بين اقسام الموقع حتي تصل الي المكان المخصص له.

–          قم بإضافة كود خصم سيفورا 10% في المكان المخصص له داخل المتجر.

–          تمتع بأفضل عروض وخصومات سيفورا.