مفاجأة خاصة بكل النساء يقدم متجر سيفورا كود خصم سيفورا الجديد و الذي يمكنك من الحصول علي افضل منتجات سيفورا العالمية بأقل تكلفة مالية فعند قيامك بتفعيل كود خصم سيفورا تتمكن من الحصول علي نسبة خصم كبيرة تصل الي 50% علي جميع السلع المتوفرة في المتجر.

و يعتبر موقع سيفورا منصة عالمية هامة في عالم التسويق الإلكتروني تهتم بالمرأة بشكل خاص و تحرص علي تقديم كل ما يحتاجون إليه المرأة للحفاظ علي جمالها فـ نحرص علي توفير مجموعة ضخمة من منتجات العناية بالبشرة و الجسم و الشعر ايضا, كما نوفر تشكيلة مميزة للمكياج.

ما مميزات الشراء من خلال تطبيق سيفورا؟

نحن نهتم بشكل كبير بعملائنا و نحرص علي تقديم أفضل ما يمكن ولذلك نهتم بجودة المعروضات التي نعمل علي تقديمها للعملاء, فإذا كنتِ تحلمين بالحصول علي منتج يعمل علي تغذية بشرتك ولا يسبب بها أي أذي عليكِ أن تبادري بالتواصل مع سيفورا و استخدام كود خصم سيفورا الجديد لتتمكني من الحصول علي الخصم

و تعتبر أكواد الخصم التي تحرص سيفورا علي توفيرها من أهم الوسائل التي تعمل علي جذب النساء من مختلف الأماكن فبمجرد تفعيل كود الخصم أثناء عملية الشراء ستتمكن من الحصول علي sephora خصم وبذلك تتمكني سيدتي من الحصول علي أفضل منتج و بأقل تكلفة مالية.

ما التسهيلات التي يقدمها متجر سيفورا للعملاء؟

يهتم متجر سيفورا بجعل التسوق الإلكتروني أكثر متعة امام العملاء كما نهتم بتمهيد الطريق أمام العميل ليتمكن من القيام بعملية التسوق دون أي عوائق أو مشاكل ولذلك عملنا علي توفير.

1-      خدمة عملاء

أصبح بإمكانك الآن التواصل مع سيفورا في أي وقت علي مدار اليوم حيث لدينا مجموعة متكاملة و مدربة بشكل مثالي علي التواصل مع عملائنا الكرام فإذا كنت ترغب في معرفة كل جديد عن السلع المتوفرة في المتجر ومدى جودتها أو تود معرفة أخر العروض و الخصومات تواصل معنا أما من بمكالمة صوتية أو بـ إرسال رسالة نصية عبر الإنترنت.

2-      خدمة لـ الشحن و التوصيل السريع

لدي الجميع تخوف من التسوق الإلكتروني بسبب طول المدة التي يصل فيها المنتج المطلوب الي العميل ولأننا نهتم بعملائنا بشكل كبير عملنا علي توفير خدمة خاصة بـ الشحن السريع فأصبح بإمكانك الحصول علي المنتج الخاص بك في ظرف يومين من طلبك له

ولأن راحة عملائنا هو كل ما نحرص علي تحقيقه حرصنا علي وضع كوبونات سيفورا و الذي من خلاله ستتمكن من الحصول علي نسبة خصم كبيرة تصل الي 50% علي كل السلع المتوفرة في المتجر كما تحصل علي الشحن مجانا حتي باب منزلك.

كيف تتم عملية الشراء داخل المتجر؟

تعد عملية الشراء من خلال تطبيق سيفورا سهلة جدا و أبسط ما يمكن كل ما عليك فعله اتباع بعض الخطوات المتعارف عليها و هي:-

–          عليك أن تقوم بتحميل التطبيق الى هاتفك النقال

–          احرص علي إنشاء حساب خاص بك علي التطبيق

–          تجول بين أقسام المتجر بحرية و عند إعجابك بشيء و ترغب في الحصول عليه أحرص علي إضافته الي عربة التسوق الخاصة بك

–          يجب أن تقوم باستخدام كود خصم سيفورا الجديد لتتمتع بنسبة الخصم

–          عليك أن تقوم بتأكيد عملية الشراء

كيف اتمكن من الحصول علي كود خصم سيفورا؟

أصبح بإمكانك الحصول علي الكود دون أن تقوم بأي عناء فقط عليك أن تقوم بالتوجه الي الموقع الرئيسي لسيفورا و عندها ستجد رمز ترويجي سيفورا الإمارات يظهر امامك بشكل مباشر عليك أن تقوم بنسخ الكود ووضعه في المكان المخصص له داخل المتجر.

هل هناك فرصة لإعادة المنتج مرة أخري؟

نحن نهتم بشكل كبير علي إذابة كل الصعوبات التي تواجهك أثناء رحلة التسوق الإلكتروني ولذلك عملنا علي توفير كود خصم سيفورا الجديد وعند قيامك بـ استخدامه تتمكن من الحصول علي خصم سيفورا حتي 50% و لكننا لم نكتفي بذلك حرصنا علي تقديم مميزات متعددة و منها فرصة لـ إعادة المنتج مرة أخرى للموقع ولكن يشترط

يجب عند قيامك بإعادة المنتج أن يكون سبب التبديل هو وجود عيب في المنتج أو انه مخالف لما طلبته و لابد ألا يتجاوز معك ثلاثة أيام و يكون محتفظ بالغلاف الخاص به.