تعزيز ملامح بشرتك والعناية بها، وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة لم يعُد أمرًا صعبًا خاصة مع كود خصم سيفورا اون لاين ، حيث تعتبر سيفورا من أهم ماركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والتي تهتم بتحقيق التوازن بين الأمان والفعالية، لذلك تحظى منتجاتها بثقة العملاء دائمًا، تسوقي معنا اليوم بنصف الثمن من أسواق سيفورا مع كوبون خصم سيفورا الجديد، واحصلي على المزيد من الهدايا المجانية.

ماذا يقدم كود خصم سيفورا اون لاين ؟

بعد تهافت الفتيات على منتجات سيفورا من مختلف أنحاء العالم، وظهور بعض الشركات مجهولة الهوية التي تحاول تقليد منتجات سيفورا، فما كان من الشركة إلا أن حاولت توفير منتجاتها الأصلية المضمونة عبر متجرها الإلكتروني الجديد، لقطع كافة السبل أمام هذه الشركات المتحايلة على عملاء سيفورا.

ولمزيد من الدعم والتمييز لعملائها وفرت الشركة العديد من أكواد الخصم لمساعدتهم في الحصول على كل ما يحلمون به مثل: كود خصم سيفورا الإمارات لعملاء الإمارات العربية المتحدة فقط، وكود خصم سيفورا السعودية لقاطني المملكة السعودية، بالإضافة إلى كود خصم سيفورا اون لاين للطلب من المتجر الإلكتروني من أي دولة بالعالم.

تمتد تخفيضات كوبون سيفورا إلى مختلف المنتجات المتوفة عبر المتجر، سواء مساحيق التجميل، أو مستحضرات العناية بالبشرة أو منتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى لوازم المكياج وتصفيف الشعر، ولم تنسى سيفورا العطور حيث وفرت لها قسمًا كاملًا في المتجر بعروض وتخفيضات مميزة.

ما المنتجات التي يدعمها كود خصم سيفورا اون لاين؟

تتركز أهداف موقع سيفورا الرئيسية في تحقيق الأمان لعملائه، بحيث يستخدمون منتجات التجميل التي يحبونها بدون قلق، فقاموا بتوفير كود خصم سيفورا اون لاين ؛ليضمن لهم شراء منتجات بجودة عالية، وتغطية كبيرة بدون دفع مبالغ طائلة من الأموال.

كما أن كوبون تخفيض سيفورا ساعد كثير من المتسوقين على اختيار المنتجات الأكثر أمانا على بشرتهم، من كريم أساس، وماسكرا، ومورد خدود، بجانب كريمات العناية بالبشرة وتفتيحها، وأيضا منتجات العناية بالشعر وتصفيفه، والعطور التي تمنع ظهور الروائح الكريهه بالجسم والشعر.

ما هي طريقة التسجيل والشراء من موقع سيفورا ؟

في البداية ننصحك بتحميل تطبيق سيفورا المصمم للهواتف المحمولة للتسوق من خلاله، حيث أنه يدعم تجربة أكثر سهولة بالنسبة لمستخدمي الهاتف مقارنة بالموقع الإلكتروني، لذلك اتجهي مباشرة إلى متجر التطبيقات وثبتي تطبيق سيفورا على هاتفك، ومن ثم اتبعي الخطوات التالية:

1) عليكي بإنشاء الحساب الشخصي الخاص بك عزيزتي كي تتمكني من الاستفادة من عروض كود خصم سيفورا اون لاين.

2) تنقلي بين تصنيفات المتجر المختلفة، وتعرفي على المنتجات عن قرب وتفحصي منتجاتها، وأضيفي ما يعجبك إلى سلة التسوق.

3) تابع التسوق حتى تجمعي كافة العناصر التي ترغبين بها، ومن ثم انتقلي إلى سلة المشتريات لمراجعة منتجاتك مرة أخرى.

4) قبل تأكيد طلب الشراء يلزم العودة إلى موقعنا “سيفورا كود” لنسخ رمز كوبون سيفورا المتوفر عبر هذه الصفحة.

5) في أيقونة الرمز الترويجي لسيفورا نقوم بلصق كود خصم سيفورا اون لاين والضغط على زر تفعيل، ومن ثم تأكيد الطلب.

باتباعك لهذه الخطوات الخمس، سوف تتمكنين من تأكيد طلبك عبر متجر سيفورا، وخلال ساعات ستصلك رسالة بكود الشحنة وموعد الاستلام عبر البريد الإلكتروني.

وسائل الدفع المتعددة داخل متجر سيفورا

إن متجر سيفورا يوفر أكثر من وسيلة لتسديد ثمن المنتجات؛ وذلك من أجل تيسير عملية الدفع على المستخدم، وتوفير كل السبل التي تجعله يتسوق بكل أريحيه من الموقع خاصة بعد حصوله على كود خصم سيفورا اون لاين، وتلك الطرق تتمثل في :

  • استخدام بطاقة الائتمان المتمثلة في الفيزا كارد لتسديد ثمن المقتنيات المختاره من متجر سيفورا.
  • استخدام بطاقة الائتمان المتمثلة في الماستر كارد في عملية الدفع، وهذه الميزة من ضمن مميزات كود خصم سيفورا اون لاين الشهيرة.
  • سداد المبلغ المطلوب عن طريق بطاقة الائتمان المتمثلة في امريكان اكسبريس.
  • التسديد الفوري للمندوب عند استلام الطلبية، ولكن مع دفع ضريبة إضافية قيمتها 20 ريال سعودي مقابل هذه الخدمة.
  • تشمل قسيمة شراء سيفورا أحد وسائل الدفع الميسرة والتي تتمثل في الأبل باي.

ما مميزات بطاقة سيفورا الائتمانية ؟

لمزيد من الدلال والتميّز أصدرت سيفورا بطاقة ائتمانية خاصة بها، كي يتسنى لحاملي هذه البطاقة الاستفادة ببعض المميزات مثل الحصول على خصم 15 % عند استخدامها في الدفع، بالإضافة إلى رصيد مسترد 4% على كل عملية شراء سواء من المتجر الإلكتروني أو من فروع سيفورا.

وعلى سبيل السعادة المستمدة من التوفير وحرية التسوق يمكنك الحصول على عروض وخصومات خيالية عند استخدامك كود خصم سيفورا اون لاين أو رمز ترويجي لسيفورا والدفع من خلال بطاقات سيفورا الائتمانية، علاوة عن المكافآت التي تحصلين عليها كلما ارتفعت قيمة الفاتورة، وازدادت مشترياتك.

ومما يزيد الأمر دلالًا أنه يمكنك طلب هذه البطاقة مجانًا عبر موقع سيفورا، وسوف تصلك حتى باب المنزل، ويتم تغذيتها بالرصيد من خلال البنك، اطلبي الآن بطاقة سيفورا وأضفي مزيدًا من المرح والتوفير إلى رحلتك.

ما هي تكلفة توصيل المنتجات للمنزل من متجر سيفورا ؟

تختلف تكلفة التوصيل من متجر سيفورا باختلاف البلد المرسل إليها الطلبية، كما تختلف باختلاف الوقت الذي حدده العميل لوصول طلبه، ولكن في النهاية لا تتعدى هذه التكلفة 30 ريال سعودي.

ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء سيفورا ؟

يسمح كود خصم سيفورا اون لاين بتعدد طرق التواصل داخل موقع سيفورا، فيمكنك الاتصال هاتفيا عبر الرقم الموجود بالموقع، أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرهم من الطرق الكثيرة.

ما هي مدة الشحن التي يستغرقها موقع سيفورا ؟

يدرك القائمين على موقع سيفورا أهمية هذه الخدمة بالنسبة للمتسوقين، فوفر خدمة توصيل سريعة عن طريق شركات شحن مضمونة، بحيث لا تستغرق مدة توصيل منتجاتك سوى بضعة أيام، فقط تتبع تاريخ وصول الطلبية مع خدمة عملاء سيفورا.