لمزيد من التألق والأناقة ننصحك بالتسوق من موقع سيفورا الرائع الذي يجلب لك كل منتجات العناية الشخصية ويجعلها في حوزتك بالخصم الذي تحلم به عزيزي العميل، حيث يوفر لك كود الخصم من سيفورا على منصته الرسمية لتتمكن من إجراء التجارب الشرائية الناجحة بسهولة، وننصحك بالاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بالبريد الإلكتروني للمتجر للتعرف على اكواد خصم سيفورا والعروض الجديدة.

كود الخصم من سيفورا الثري:

يعتقد معظم الناس أن فكرة الاهتمام بالبشرة وشراء منتجات العناية والتنظيف قاصرة على الجنس الناعم فقط، إلا أن هذا الاعتقاد غير صحيح فالعناية بالجسم والبشرة والشعر واختيار المنتجات التي تناسبهم من الأساسيات التي يجب أن يهتم بها كل إنسان يحيا على هذه الأرض، وتضمنًا مع هذا يوفر لكم موقع سيفورا المتألق كود الخصم من سيفورا على أغلب مستلزمات العناية التي يطرحها.

في انتظارك تجربة لإضافة مزيد من المتعة إلى يومك عن طريق التسوق من متجر سيفورا بواسطة كود الخصم من سيفورا وانتقاء المنتجات التجميلية المناسبة لبشرتك ولعمرك من المرطبات والمنظفات ومنتجات مكافحة الشيخوخة والحماية من الشمس والأقنعة والماسكات، إلى جانب توفيره لـ قسيمة سيفورا على الأدوات المستخدمة في وضع تلك المنتجات على البشرة.

سوف تجد كل ما تبحث عنه من العطور الجديدة ذات الروائح المميزة والفاخرة التي تأخذك إلى عالم من الجمال والخيال ومستحضرات التجميل ذات الإصدار المحدود في موقع سيفورا، حيث إنه حريص على توفير كل ما تحتاج إليه بأسعار مثالية.   

سياسة الإرجاع والاستبدال لدى موقع سيفورا:

يحرص موقع سيفورا على اتباع بعض السياسات التي تقدم للمستخدمين التوفير من خلال تقديم كود الخصم من سيفورا ، والراحة عن طريق إتاحة خدمة الإرجاع والاستبدال للمنتجات التي تحتوي على عيب، حيث تتضمن سياسة الإرجاع مجموعة من القواعد والأحكام التي تجعل العميل قادرًا على استرجاع المنتجات متى شاء بشرط وجود عيب ملموس فيها، ومن شروط الإرجاع والاستبدال ما يلي:

1- يسمح لكل العملاء من جميع الدول بإرجاع المنتجات أو استبدالها خلال مدة 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.

2- لا تشمل خدمة الإرجاع تكلفة الشحن في حالة كان المنتج به عيب أو خطأ ولكن إذا رغب العميل في إرجاع أو استبدال الطلب بدون سبب واضح يتم حينها فرض رسوم شحن تقدر على حسب مكان الدولة أو المنطقة.

3- يفرض متجر سيفورا على الشخص الراغب في إرجاع الطلب أن يكون في غلافه الأصلي ملحق بكافة الملصقات والإرشادات الخاصة به.

4- يجب إرفاق فاتورة الشراء عند استرجاع المنتج.

5- ينبغي كتابة بعض البيانات في طلب الإرجاع مثل sephora promo code المستخدم وطريقة الدفع المعتمدة.

هل يمكنني الدفع عند استلام الطلب؟

بالطبع نعم، يمكنك الدفع عند استلام الطلب من المندوب برسوم شحن تقدر بحوالي 20 ريالًا سعوديًا، وهذه الخدمة متاحة لجميع عملاء المملكة العربية السعودية.

كم عدد الأيام اللازمة لوصول الطلب؟

بمجرد النقر على إرسال الطلب وقبوله، يبدأ موقع سيفورا في تجهيز الطلبية وإضافة كافة الملحقات الخاصة بها ليتم توصيلها في ظرف 7 أيام عمل في الظروف العادية.

ما هي المنتجات التي يوفرها متجر سيفورا؟

يقدم المتجر مجموعات هائلة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية الخاصة بالجسم والبشرة ومنتجات أخرى للعناية بجميع أنواع الشعر بالإضافة إلى العطور والاكسسوارات.

هل من الضروري تفعيل كود سيفورا قبل الشراء؟

ليس من الضروري تفعيل كود خصم سيفورا في بداية عملية الشراء لتحصل على الخصم المطروح من خلاله بل يكفي تفعيله في نهاية العملية.