عندما رآني والدي فاجئني بقوله ( ووجهٌ ذاكَ أم قمرُ ؟ و خَدٌ ذاك أم ذهب ! جمالٌ غير مكتسب ُ ، وبعض الحسن يُكتسَبُ ) أخجلني كثيرا بمقولة إيليا أبو ماضي تلك ، لطالما كان أبي ومال أبي رائعين ! ولكني هذه المرة لم أستنزف من بطاقته الائتمانية الكثير بفضل كود الخصم سيفورا الذي أعطاني إياه الموقع جراء تصفحي له يوميا ، حقا إنه موقع جميل يُقدرني ويعرف حاجاتي .

أحيانا يشعر بي موقع سيفورا أكثر من صديقتي سارة ! لا أبالغ على الإطلاق ولكنه يمنحني كل ما أبغي من مكياج أصلي وبودرة مستخلصة من النباتات الجبلية الفريدة ويوفر كود خصم سيفورا الفعال على مختلف الماسكات التى لم نسمع بها من قبل إلا داخل أقسامه الجلية ، كما أن الكريمات التي يقوم بتنزيلها تُرجع بشرتي لسابق عهدها نقية ، تضج بالحيوية والنعومة المفرطة .

أحب أن أجوب العالم بأسره مع أكواد الخصم ، وأترصدها في كل مكان ولان موقع سيفورا يقدم كوبونات تخفيض جمة ، لم اتردد في أن أتصفحه يوميا وبشكل دوري لأتأكد من مدى فعالية رمز الخصم الذي أمتلكه ، وأحدث كود خصم مجرب حاليا هو كود خصم سيفورا انستقرام جلبته من أحد صفحات الميكب ارتيست المشاهير وأضعه الآن بين أيديكم لكي تفوزوا بما فُزت به .

كود الخصم سيفورا

وضع المكياج إحدى هواياتي المفضلة التى أخبؤها عن الجميع ، بل حتى إنني أُخفيها عن أقرب الناس لقلبي ، ولعل ما جعلني أقدم على هذا هو استعمالي لفترة كبيرة من الزمان لمنتجات رخيصة تُظهر الخطوط الرفيعة على بشرتي ولا تندمج نهائيا مع وجهي ، أتذكر يوما أردتُ فيه أن أضع بعض المساحيق التجميلية وحينها كان لدي ّ مناسبة لطيفة ، زواج أخي الأكبر .

جلست في غرفتي ما يُقارب من ساعتين حتى انتهيت من آخر اللمسات وخرجتُ لأمي سائلة عن مدى روعة الميكب خاصتي ، كنت متأكدة من جماله طبعا فلا بد من جُهد ساعتين ان يُثمر بالجمال ، وقد خاب أملي أشد الخيبة ! صدمتني عندما قالت لي يجب أن تمسحيه على الفور ، وقتها لم اكن أشتري مكياجي من سيفورا ، وقضيت ذلك اليوم ببشرة مجهدة وقلب ممزق .

بعدها تعرفت على كود الخصم سيفورا الفريد و سيفورا خصم ثم مكثتُ قرابة أربعة أعوام لا أجلب احتياجاتي إلا منه ، سأشرح بالتفصيل ما وجدته في مكونات منتجات سيفورا ، الأمر الذي جعلني أتجاهل أي ماركة تجارية آخرى وأتشبث بسيفورا مثل الطفل المتعلق بأمه ، فهي بالنسبة لي هدية كبيرة ومجرد رؤيتي لموقعها الالكتروني يتراقص قلبي من البهجة والرخاء .

استخدامات جمة لـ كود خصم سيفورا

انطلقت سيفورا من فرنسا منذ أكثر من 50 عام وجاءت لوطننا العربي في عام 2007 ، وأول ظهورها في الشرق الأوسط أُعجب الكثيرين بمنتجاتها الحديثة التى تجعل المرأة أصغر سنا من عبوة واحدة  ، تبنت سيفورا العديد من الماركات التجارية الآخرى مثل كات فوندي و هدى بيوتي و توفيسد و مارك جاكوبس بيوتي ، والجدير بالذكر هنا ان مبيعات سيفورا ازدادت أضعافا بعد ولوجها البلاد العربية .

لسيفورا قلب نابض يتمتع بالجرأة والجسارة ، يتنفس الحرية ويشيع الطاقة في كل مكان ، فمنذ وطأتك المتجر ورؤيتك العميقة لمنتجاته ستجد أن السر الكامن به يتلخص في جملة واحدة وهي ( الجمال اللانهائي ) ، مستلزماتك التى تفضلينها ستواتيكِ مصحوبة بطعم المتعة والرغبة في ولوج عالم الجمال بثقة بحتة ، وإليكِ أيضا كود خصم سيفورا اون لاين بجانب كود الخصم سيفورا .

تجدون في سيفورا ثورة من الجمال تتجلى في المستلزمات الخلاقة للحسن من المكياج والاكسسوارات و مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والحمام ، وإليكم هذا النبأ العظيم الذي سيُقدره حتما من يعشق أدوات التجميل مثلي ، العبوات التى تقدمها سيفورا كبيرة الحجم ! أي ستظل عُلبة الكريم معكِ حتى نهاية الشهر ولن تضطري لدفع الكثير من الأموال .

كود الخصم سيفورا

كود الخصم سيفورا

ماذا يوجد داخل منتجات سيفورا ؟

اعتدتُ دوما على تجربة أي منتج علي يدي قبل أن أطبّقه على بشرتي ، فهي حساسة للغاية ولا أدري إذا كانت مكونات المستحضر ستتماشى مع طبيعتها ، وأحب أيضا قراءة المكونات الخاص بالمستحضر فإذا وجدت به كحول مثلا لا أضعه من البداية ، ولمَ أُجازف عزيزاتي ؟ نعرف جميعاً أن الكحول يُلقي ببشرتنا إلى الهلاك الذي يبدأ بسواد حالك عند التعرض للشمس .

اقتنيتُ من سيفورا 10 كريم الأساس 10HR وير بيرفكشن العاجي الفاتح ، وكانت مكوناته كالتالي : مستخلص الجوجوبا مع قطرات من حمض الهيالورونيك إضافة إلى السيليكون والجلسرين ، وهي إن كنتم تعلمون أولى خطوات الجمال ، فالهيالورونيك أسيد يعمل على إصلاح الأنسجة والخلايا التالفة جرّاء التقدم في العمر  ، وسأزُفّ الآن المفاجأة الكبرى لكم ، حظيتُ به بنصف ثمنه فقط ! مع كود الخصم سيفورا .

و هذا الكريم ليس آخر المنتجات التى يتوفر عليها الخصم وإنما هو بداية جائحة العروض لا أكثر ! فهناك أحمر الخدود الملوّن و ماسكارا سايز أب و لوشن منشط للوجه غني بالفايتامينات المفيدة إلى جانب طلاء الأظافر ذو الألوان البراقة والناعمة ، وعلى الأرجح أن معظم المستلزمات المعروضة على هذا القسم فعال عليها كود خصم سيفورا .

كيف أستعمل كود خصم سيفورا انستقرام ؟

بداية يجب أن اوجه إليكِ نصيحة ، إن سيفورا كود خصم و كود خصم سيفورا انستقرام من أحدث الأكواد المتوفرة على ساحة الكوبونات هذه الآونة ، لذلك إذا رغبتِ في خصم فوري على كل معروضات متجر سيفورا فقومي ختما باستخدام أحدهم .

1- افتحي موقعنا أو أي موقع آخر مُخوّل له عرض رموز الخصم من أجل الحصول على أحدهم ، ولكن كيف ستحددين أفضلهم بالنسبة لكِ ، تختلف أكواد الخصم في نسبة التخفيض التى تقدمها ، فإذا أردتِ تخفيضا مذهلا اختاري أكبرهم نسبةً .

2- قومي بنسخ كود خصم سيفورا أو أي كوبون آخر تفضليه واحتفظي به حتى يتسنى لكِ وضعه في مكانه المناسب .

3- حان الآن وقت فتح صرحكِ العظيم المحبب لقلبِك متجر سيفورا ، ضعِ كافة المنتجات أمامكِ وتجولي ذهاباً وإياباً من فئة لآخرى وشاهدي الجمال بعين قلبك لتقتنصي منه ما تودين ، ولا داعي للقلق حول الميزانية أي أنكِ في أمان من انتهاء راتبُكِ هنا .

4- اختاري ما شئتِ ثم قومي بإضافته إلى سلة الشراء بالضغط على الرمز الذي يعبر عنها الموجود على يسار الشاشة .

5- انقري على عرض جميع ما قٌمتِ باختياره ، وإذا رغبتِ بالمزيد انتقلي لقسم آخر على الفور ، فالمهم هنا هو أن تكونِ متأكدة تماماً من كونك تريدين ما حددتيه .

6- جاء وقت إدخال كود خصم سيفورا الامارات الذي احتفظتي به في خانة الرمز الترويجي ، إلصقيه وانقري على تفعيل الكود وستتأكدين من كونه مفعّلا عن طريق ظهور علامة خضراء بجانب المربع .

7-ها أنتِ قد حصُلتِ على تخفيض مميز يُشكل نسبة عظيمة من موقع سيفورا !

بربكِ أليس الأمر مُذهلاً ويستحق التجربة ؟ هيا الآن انهضي من غفلتكِ وزوري موقع سيفورا الالكتروني وتنعمي بما ظفرتُ به من قبل وخوضي تجربتكِ بنفسك ، وإنها ستكون تجربة ممتعة بحق ، لقد اعتقدتُ منذ الأزل أن مشاهير السوشيال ميديا يروجون للمواقع ومنتجاتها من أجل المال دون أن يتكبدوا عناء تجربتها حتى على أنفسهم .

وفي الحقيقة لقد كنتُ مُخطئة في تقديري ، لقد دخلتُ إلى موقع سيفورا بدعوة من إحدى صديقاتي عندما ذكرتني في تعليق لها على صفحة أحد الناس المشهورة ، وقررنا سويا أن نجرب لمرة واحدة بصحبة الكود الذي منحنا إياه ، فمرة واحدة لن تضرنا أبدا ! وقد كانت هذه المرة بداية الإنبهار لأنّي بُهرتُ بالمقتنيات كثيرا ووعدتُ نفسي منذ ذاك اليوم أنني لن أجلب منتجا للجسم أو البشرة إلا من سيفورا .

كيف تظفرين بشحن مجاني من سيفورا ؟

تختلف طرق التوصيل في سيفورا ، وهناك أنواع عدّة لشحن طلبيتك وعليك أن تختار المناسب لك :

– توصيل عادي ( تقليدي ) : يتم فيه توصيل الطلبية لك في غضون أربعة أيام عمل إلى باب بيتك الذي كتبته ، وسعر هذه الخدمة 20 ريال سعودي فقط لا غير .

– شحن باستخدام نقاط الإستلام : والذى تظفر بها إذا دفعت ثمن مشترياتك مُقدما ، وفيه تستلم طلبك من إحدى الأماكن المحددة لك ولكن احذر أن تفوت 5 أيام دون حصولك عليها ، فإذا تخطيت المدة ستعود الشحنة إلى مخازن سيفورا مرة آخرى ، وتسعيرة التوصيل 15 ريال في هذه الحالة .

– أكثر الطرق ضماناً لحصولك على شحن مجاني هي استعمالك لأحد رموز الخصم التالية : كود خصم سيفورا السعودية ، كود الخصم سيفورا ، كود خصم سيفورا انستقرام و كود خصم سيفورا .

– لو قررت الشراء بمبلغ يتخطى الـ 350 ريال سوف تفوز بشحن مجاني من خلال موقعنا المتاح على الشبكة العنكبوتية أو حتى من بواسطة التطبيق المُحمّل من جوجل بلاي .

– البطاقة الذهبية التى تحصل عليها من سيفورا جديرة تماما لتمنحك خدمة نقلٍ مجانية بنسبة 100% .

– فور اختيارك لخدمة الدفع النقدي ، لا بد لك من دفع رسوم الشحن المُحددة والتي تُقدر بـ 20 ريال مع العلم أن طلبيتك قد تتأخر قليلا .

هل لي أن أحظى بعينة مجانية من سيفورا ؟

بالطبع جميلتي ، هنالك العديد من العينات الممنوحة لكل فرد يتسوق من سيفورا اون لاين ، وتتاح هذه الفرصة للمتسوقة بشرط أن لا تزيد عن ثلاثة عينات للطلب الواحد ، بمعنى أنكِ لو أقدمتِ على عمل أكثر من طلب ، ستتمكني من أخذ أكثر من ثلاثة عينات ، وتستطيعين الاستفادة من هذه العينات بإعطائها هدية لطيفة وراقية جدا لأحبابك ، ثقي بي سينبهرون بها .

سأطرح عليكِ سؤالا بسيطا الآن ، إذا كان لديكِ sephora promo code ksa و كود الخصم سيفورا فما هو أول شيء ستجلبينه لنفسك ؟ عليك الاختيار من بين آلاف المعروضات على المتجر ، ما بين الزيوت الطبيعية المستخلصة بشكل لطيف لتعطيك رونقا وشباباً أو تشكيلة العطور الرائجة عالميا التي يتهافت عليها الكثيرين ! كل ما أود قوله هو ( إذا جاءك الجمال باسطا يده هكذا ، فلا تدعيه يذهب أبداً ) .