يقدم كوبون هدايا سيفورا عروض لا حصر لها الآن علي جميع منتجات متجر سيفورا الطبيعية و الفريدة من نوعها ، حيث يوفر كود خصم سيفورا تخفيض هائل يصل إلي 50% علي كل هذه المنتجات في كل مواسم السنة مما يجعل اسم المتجر يتلألأ في عالم الجمال.

أقسام سيفورا المفعل عليها كوبون سيفورا

يقسم متجر سيفورا إلي عدة أقسام مختلفة لتسهيل عملية التسوق علي العميل ، و جميع هذه الأقسام متوجة بكوبون هدايا سيفورا و منها :

قسم الزيوت : يضم هذا القسم مجموعة متميزة من الزيوت الطبيعية المستخلصة من أزهار برية و التي تستخدم لعلاج مشاكل الشعر المختلفة ، و لم يقتصر علي ذلك فقط بل يحتوي علي الصابون المغربي الذي يعالج التشققات و علامات التمدد في الوجه التي تقلق البعض بشأن التقدم في العمر.

الحمام المغربي : يحتوي علي جميع منتجات الحمام المغربي التي تساعد علي التخلص من طبقات الجلد الميت و البثور التي تعتري البشرة ، و التي يتم القضاء عليها باستخدام الليفة المغربية ذات التنظيف العميق.

مستحضرات التجميل : يوفر متجر سيفورا لكي سيدتي كل أنواع المكياج و العطور و منتجات العناية بالبشرة و نضارتها من أشهر الماركات العالمية و المصنوعة من خيرات الطبيعة و آمنة علي البشرة و خالية من أي كيماويات ، إلي جانب توفر فرش و مزيل المكياج.

 العينات المجانية المقدمة من متجر سيفورا

يمكنك الآن عزيزي العميل الحصول علي هدايا أكثر مع كل طلبية يتم شحنها لك من متجر سيفورا ، حيث يقدم موقع سيفورا بعض العينات المجانية كهدية للمتسوقين علي الشحنة بكوبون هدايا سيفورا أو كوبون سيفورا الامارات ، و يمكنك اختيار العينة التي ترغبي فيها من منتجات العناية بالشعر و البشرة المختلفة.

تعرض هذه الهدايا علي موقع سيفورا و يمكن الاختيار منها من معروض العينات المتاح في عملية الشراء من المتجر أو في ملخص الطلبية ، و لكن يجب التنويه علي أنه لا يمكنك انتقاء أكثر من 3 عينات مجانية فقط من منتجات العناية المتاحة بالمتجر.