إذا كنتي من عشاق المكياج و متابعة دائمة لأحدث خطوط الموضة في هذا المجال، إستخدمي كوبون سيفورا 30 الابرز من بين باقة كوبونات سيفورا الحصرية، للحصول على جميع أنواع مستحضرات التجميل بسعر مميز للغاية، و تستطيعي أيضا الحصول على منتجات خاصة بالإستحمام و مستلزمات للعناية بالبشرة و الشعر، و غيرها من المنتجات التي سنتعرف عليها أكثر في هذا المقال.

قسم خاص بالمجموعات القيمة من سيفورا:

بعض من الناس تفضل شراء منتجاتها على هيئة مجموعات كمجموعة الإستحمام أو مجموعة العناية بالبشرة، و ذلك لأنه يقال أن عند إستخدام المنتجات الخاصة بهذه المجموعة مع بعضها بصورة دورية تعطي نتائج أفضل، كما أن هذه المجموعات تكون أسعارها أقل بكثير من شراء كل منتج على حدة.

و لذلك فقد وفر متجر سيفورا هذه المجموعات على موقعه، لتتمكن كل فتاة من شراء ما يلزمها من هذه المجموعات، فتجد مجموعة أحمر الشفاه التي تتكون من ثلاثة قطع، و كل قطعة منهم درجة لون مختلف، و كذلك مجموعة ظلال العيون و التي تحتوي على ثلاثة قطع أيضا، و تستطيع شراء المجموعة المناسبة لكي من خلال موقع سيفورا بإستخدام كود خصم سيفورا 10 أو أي كود أخر.

ما هي منتجات قسم العناية بالشعر في سيفورا؟

مسألة العناية بالشعر ليست سهلة على كثير من الفتيات، فهي تحتاج إلى وقت طويل و عدد كبير من المنتجات، و لكن مع سيفورا الأمر أصبح بسيط، لأنه قام بتوفير جميع السلع الخاصة بهذا الأمر بأسعار مميزة بإستخدام كوبون سيفورا 30 و تنقسم هذه المستلزمات إلى:

1- سلع خاصة بنظافة الشعر: من المعروف أن فروة الرأس تقوم بإفراز بعض الزيوت التي تساعد على نمو الشعر، و لكن تراكم هذه الزيوت يؤدي إلى إنسداد مسام الشعر، لذلك نحن نحتاج إلى منتجات التنظيف الخاصة بالشعر و المتمثلة في الشامبو، و الذي يتوفر بجميع أنواعه على موقع سيفورا.

2- منتجات ترطيب الشعر: بعد الإستحمام يحتاج الشعر إلى الترطيب مرة أخرى، و هذا يتم من خلال وضع كمية مناسبة من البلسم أو السيرم الخاص بالشعر، و يتوفر منهم أنواع عديدة في متجر سيفورا تناسب جميع أنواع الشعر، وجميعها مدعوم بنسبة خصم مناسبة من سيفورا كود خصم الفعال.

3- أدوات للعناية بالشعر: بعد وضع السيرم يجب عليكي تدليك فروة الرأس حتى تحصلي على الإستفادة الكاملة من المنتج الذي قمت بوضعه، و هذا التدليك يجب أن يتم بإستخدام بعض الفرش الخاصة بذلك، و يقدم متجر سيفورا مجموعة من الفرش الخاصة بالشعر من مختلف الأحجام، و بالإضافة إلى أنك تستطيعي إستخدام كود خصم سيفورا 10 عند شرائها.

هل يمكن تحميل تطبيق سيفورا على الهاتف المحمول؟

بالتأكيد، فمتجر سيفورا يتوفر له تطبيق مجاني يمكن تنزيله على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و أيضا الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأيفون، و هذا التطبيق لا يستهلك من مساحة هاتفك سوى بعض الميجا بايت القليلة التي لا تؤثر على المساحة الكلية للهاتف.

و تستطيع إستخدام هذا التطبيق في شراء كل ما يلزمك من مستحضرات التجميل في أي وقت، كما تستطيعي الإضطلاع على توصيات الخبراؤ في مجال التجميل و التي ستفيدك كثيرا في الإهتمام و العناية ببشرتك، و الأهم من ذلك أنه يمكن لكي إستخدام كود تخفيض من سيفورا او كوبون سيفورا 30 من خلال هذا التطبيق، و لكن في البداية يجب أن تقومي بإنشاء حساب.

و هذا الأمر يتم من خلال الضغط على مربع تسجيل الدخول، ثم كتابة البيانات الخاصة بك كالبريد الإلكتروني و تاريخ الميلاد و كلمة المرور، ثم القيام بحفظ هذا البيانات و بعد ذلك يحق لكي إستخدام كوبون سيفورا 30 عند الشراء في أي وقت، ولا تنسي التأكد من الشروط الموجودة في ظهر كوبون سيفورا 30 قبل إستخدامه.