قومي بتلبية جميع إحتياجاتك التجميلية بإستخدام كوبون خصم سيفورا الامارات حيث يقدم لكي المتجر جميع المنتجات التي تخص جمالك و العناية ببشرتك بأرخص الأسعار، كما يوفر لكي سيفورا أيضا موقع إلكتروني تتمكني عن طريقه من الإستمتاع بجولة شرائية خالية من المتاعب، بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى و خصومات سيفورا و التي سنتعرف الأن.

ما هي أراء العملاء في منتجات سيفورا؟

تشيد جميع السيدات التي قامت بتجربة منتجات سيفورا بجودة هذه السلع، حيث قالت أحدى المستخدمات أن موقع سيفورا يعتبر هو وجهتها الأولى عندما تحتاج إلى مواد تجميلية، و ذلك نظرا لأنها تظل ثابتة على البشرة لأطول فترة ممكنة.

كما قالت مستخدمة أخرى أن موقع سيفورا منتجاته أصلية مائة بالمائة، و عندما قامت بإستخدام كود خصم سيفورا الإمارات 2021 لاحظت وجود فارق كبير في الأسعار، و لذلك فهي تنصح جميع أصدقائها بشراء المكياج الخاص بهم من خلال موقع سيفورا.

كما أشادت أيضا إحدى السيدات بكريم الأساس الذي قامت بشرائه من موقع سيفورا، و أضافت أنه كان مناسب جدا لنوع بشرتها و لم يسبب لها أي مشاكل، كما قالت أيضا أنها إستخدمت كوبون خصم سيفورا الامارات أثناء عملية الشراء، و عندما وصل المنتج إليها لاحظت وجود أحمر شفاه معه كهدية مجانية من المتجر.

هل يقدم متجر سيفورا إشتراك شهري لعملائه؟

بكل تأكيد، فهذه تعتبر من الميزات الجديدة التي قام “سيفورا” بإضافتها، حيث يقدم المتجر إشتراكا شهريا بقيمة عشرة دولار فقط، و من خلال هذا الإشتراك سوف تحصلي على صندوق شهري يحتوي على بعض عينات المكياج و منتجات العناية بالبشرة المجانية.

و هذا الصندوق سوف يصل إلى باب منزلك في أي دولة من دول العالم مجانا، و أحيانا ما يقدم المتجر سيفورا كود خصم  بجانب خصم سيفورا الامارات على هذا الإشتراك لتصبح قيمته أقل من عشرة دولار، و لكن ما هي المنتجات التي يحتوي على هذا الصندوق الشهري؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرة التالية.

محتويات الصندوق الشهري الخاص بسيفورا:

يضم الصندوق الذي يصل للعملاء بمجرد دفع قيمة الإشتراك الشهري على كل من:

1- خمس عينات مجانية لمساحيق التجميل و منتجات العناية بالبشرة و الشعر من أشهر الماركات العالمية.

2- كوبون خصم سيفورا الامارات و الذي يمكن لكي إستخدامه عند الشراء من الموقع.

3- حقيبة خاصة للمكياج يمكن لكي إعادة إستخدامها و وضعها في حقيبتك الشخصية أثناء خروجك للعمل.

4- كتيب صغير يحتوي على بعض النصائح التجميلية و بعض الطرق التي تساعدك على المحافظة على نضارة بشرتك، كما يحتوي هذا الكتيب على (بار كود) يمكنك إستخدامه من خلال الموبايل لتشاهدي بعض الفيديوهات عن الطرق الصحيحة لوضع المكياج.

كيف يمكن الحصول على خصومات سيفورا؟

-تسجيل الدخول إلى متجر سيفورا عن طريق التطبيق أو من خلال موقع سيفورا، ثم البدء في تصفح المنتجات المفضلة لكي و إختيار السلع المناسبة لبشرتك و وضعها في المكان الخاص بتجميع المنتجات على الصفحة.

-في حالة رغبتك في زيادة أو نقص كمية منتج معين، فعليكي التوجه إلى مربع الكمية الخاص بالسلع و كتابة العدد الذي تحتاجيه من هذه السلعة، ثم بعد ذلك تقومي بلصق كود تخفيض من سيفورا  او كوبون خصم سيفورا الامارات في المكان الخاص به، فأصبح أمامك الأن خيار تطبيق قومي بالضغط عليه ليتم تفعيل نسبة الخصم.

-و لم يتبقى الأن سوى كتابة العنوان الخاص بك و إختيار وسيلة الدفع المفضلة لك، و تضغط على إتمام الشراء حتى يصل المنتج إلى باب دارك.