كوبونات سيفورا كانت بمثابة العصي السحرية التي أخبرتني عنها صديقتي مرام وكيف مكنتها من الحصول علي منتجات مضمونة عاونتها للحصول علي بشرة نضرة ومشرقة بعد فترة قصيرة  من بداية استخدامها، فقولت لها مسرعة حدثيني أكثر بشأنها وكيفية استخدام كوبون سيفورا الحصري  فقاطعتني ضاحكة سأخبرك بكل ما تودين معرفته الأن.

متجر سيفورا:

قالت مرام في البداية سأعرفك بمتجر سيفورا الذي يعد وأحد من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني وأكثرها تميزاً، فمذ بداية إنطلاقة وهو يسعي إلي توفير كافة السبل الممكنة لكي يمكن كافة المتسوقين من الحصول علي تجربة تسوق ممتعة دون مواجهة أي صعوبات في ذلك.

كما يقدم العديد من المفاجآت والعروض للزوار الجدد مثلالرمز الترويجي لسيفورا و كوبون سيفورا وما يماثلها، هنا بدأت تظهر ابتسامة عريضة علي وجهي، لاحظت مرام ذلك واكملت حديثها بكل حماس قائلة أن نسب هذه التخفيضات تكون مرتفعة للغاية لكي تعاون جميع المتسوقين للحصول علي بشرة مشرقة ونظرة دون أن ينفقوا جزء كبير من ميزانيتها.

ما هو سبب شهرة موقع سيفورا؟

هنا سألت مرام بكل حماسة عن سبب شهرة موقع سيفورا فقالت لي أنه يوجد عدة عوامل ساعدته بشكل كبير علي تحقيق هذا القدر من النجاح والتميز، من أهمها جودة المنتجات التي يقدمها للعملاء حيث تتميز بأنها تحتوي علي نسبة كبيرة من المواد الطبيعية مما يجعلها الاختيار الأول لكافة المتسوقين الراغبين في الحصول علي بشرة صافية وناعمة خلال زمن قياسي.

ثم أكملت حديثها قائلة أن كثرة توفر كوبونات سيفورا علي التطبيق تعمل كالمغناطيس  الذي يجذب أعداد ضخمة من الفتيات والسيدات إليه، هذه المميزات مجتمعة أدت إلي شهرة بشكل واسع علي المستوي المحلي والدولي ذلك لأنه يوفر هذه المزايا الرائعة لكافة المتسوقين المقيمين في الشروق الأوسط والعملاء المتواجدين في الدول الأجنبية علي حد سواء،

طريقة التسجيل علي تطبيق سيفورا وتفعيل الخصم:

عندها شعرت بالرغبة الشديدة في التسجيل علي التطبيق حتي أتمكن من استخدام كوبونات سيفورا واحصل علي هذا التخفيض الرائع، لذا قولت لها بكل لهفة كيف يمكنني الحصول علي هذه الخصومات فأجابتني عن سؤالي بمجموعة من الخطوات البسيطة هي مرتبة علي هذا النحو:-

١-يجب تحميل التطبيق الخاص بمتجر سيفورا من علي متجر جوجل بلاي أو آبل، بالضغط عليه يعرض مجموعة من الخانات الفارغة الموضح فوقها نوع البيانات المطلوب إدخالها، فسألتها في هذه اللحظة عن نوع هذه المعلومات، فقالت مرام أنها تكون بخصوص الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

٢-بعدما أفرغ من هذه الخطوة سيتم فتح حساب خاص بي علي الموقع، عقبت مرام علي ذلك قائلة بأنه يمكنني من خلاله الحصول علي كوبونات سيفورا بكل سهولة عند قيامي بالضغط علي قائمة العروض واختيار أي من الخصومات المتوفرة بداخلها، مما زاد من إعجابي بالمتجر بشكل كبير.

٣-كما اخبرتني مرام بخطوة في غاية الأهمية هي قيامي بلصق code sephora 2021  او رمز كوبون سيفورا في الخانة المخصصة له عند نافذة الدفع، ذلك حتي يتم تفعيله بنجاح وتقليل ثمن مشترياتي من متجر سيفورا إلي أقصي حد.

ما المميزات التي يمكنك الحصول عليها من تطبيق سيفورا؟

بعدما تمكنت من إنشاء حساب علي تطبيق سيفورا طلبت من مرام أن تشرح لي المميزات المتوفرة بالتطبيق وكيف استطيع الحصول عليها، فبدأت حديثها وهي مبتسمة قائلة أن من المزايا التي يقدمها هي توفيره لخيار تغيير اللغة من الإنجليزية إلي العربية والعكس ذلك لكي يساعد المتسوقين لاستخدامه بالطريقة التي يفضلونها.

كذلك يقوم بأرسال اشعارات للعملاء عندما يتم إطلاق كود خصم سيفورا الامريكي وما يماثله حتي يمكنهم من الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن لتقليل ثمن مشترياتهم حيث تشهد الفترة التي يقدم فيها هذا الخصم بداخل التطبيق إقبال العديد من العملاء بدرجة كبيرة جداً لذا اعطت لي نصيحة هي شراء جميع متطلباتي فور معرفتي بتوفر التخفيض قبل نفاذ المنتجات.

 المنتجات المعروضة بداخل متجر سيفورا:

في هذه اللحظة شرد ذهني قليلاً بتخيل مدي جودة هذا المنتجات وروعة كوبونات سيفورا وكيف ستمكنني من الحصول علي بشرة مثالية خالية من أي عيوب، حينها قطع صوت صديقتي مرام أحلام اليقظة التي كنت غارقة فيها وهي تقول دعيني الأن أخبرك عن نوعية المنتجات التي يقدمها متجر سيفورا، فتذكرت في هذه اللحظة أني لا امتلك أي معلومات عنها غير أنها تعالج مشكلات البشرة لذا ركزت في حديثها بشكل كبير لكي احصل علي تفاصيل أكثر.

شرحت لي مرام أن التطبيق مقسم إلي عدة أقسام يختص كل منها بعرض فئة معينة من المنتجات فمنها من يتوفر بداخله جميع مستلزمات العناية بالبشرة والجسم مثل المرطبات وأنواع كثير من الغسول وغيرها من المنتجات المدعومة بـ سيفورا خصم ، اما القسم الأخر يحتوي علي مستحضرات التجميل كظلال العيون وكريمات الاساس كذلك يوجد جزء كبير يتيح العديد من لوازم الاهتمام بالشعر التي تساعد علي زيادة نعومته ولمعانة خلال فترة قصيرة من بداية استخدامها.

هل يقدم متجر سيفورا تسهيلات للعملاء؟

لاحظت صديقتي مرام تكراري العديد من الاسئلة بشأن خدمات الاستبدال أو الإرجاع لذا بدأت بالتحدث عن التسهيلات التي يقدمها متجر سيفورا للعملاء، التي من أهمها أنه يحق لي طلب إرجاع الطلبية أو استبدالها بأي منتجات أخري ذلك إذا كانت المشتريات لا تتناسب مع متطلبات المتسوقين أو تعرضها للتلف أو الكسور أثناء عملية الشحن.

كما أخبرتني بمعلومة رائعة كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي هي أن المتجر يوجد له العديد من الفروع علي أرض الواقع مما يمكنني من الذهاب إلي أي منها في أي وقت واختيار ما يعجبني من المنتجات، كذلك أستطيع الحصول علي كود خصم سيفورا السعودية او كود خصم سيفورا الامريكي عند التعامل مباشرة مع أي من هذه الفروع.

 خيارات الدفع المتاحة علي موقع سيفورا:

بعدما فرغت صديقتي مرام من شرح مدي جودة المنتجات وفاعلية كوبونات سيفورا التي يقدمها المتجر  شعرت برغبة ملحة في طرح سؤال عليها بخصوص أنظمة الدفع التي يقدمها الموقع لكي يمكن المتسوقين من تسديد تكلفة مشترياتهم.

فأخبرتني أنها عندما قامت بشراء منتجات سيفورا وتوجهت إلي صفحة الدفع وجدت عدة خيارات مختلفة للدفع، منها التسديد عن طريق الإنترنت بالفيزا أو الماستر كارد فقاطعتها قائلة هل هذه الطريقة آمنه؟ فأجبتني بنبرة صوت قوية وواثقة بالطبع هي كذلك لأن تطبيق سيفورا مصمم بطريقة تمكنه من تشفير جميع بيانات العملاء حيث يعد من المستحيل أن يراها أي أحد أو يتلاعب بها، ثم أكملت موضحة أنه يوفر نظام أخر للدفع هو عن طريق تسليم المبلغ المالي نقداً لمندوب التوصيل.

ماذا افعل عند التعرض لمشكلة عند استخدام تطبيق سيفورا؟

في النهاية حدثتني مرام عن بعض الطرق التي يمكنني استخدامها إذا حدث وتعرضت لأي مشكلة أثناء القيام بعملية التسوق أو تفعيل كوبونات سيفورا، التى من بينها سيفورا برومو كود هي من خلال إرسال رسالة إلي الموقع فور التعرض لصعوبة ما من ثم سيتم الرد عليها خلال دقائق معدودة.

كما شرحت لي طريقة غاية في السهولة هي التواصل مع موقع سيفورا مباشرة عن طريق أرقام خدمة العملاء، التي ستساعدني علي التحدث مباشرة إلي طاقم العمل وطلب مساعدتهم في أي وقت.