لكل امرأة جميلة تهتم ببشرتها وتبحث عن إطلالة لامعة نقدم لك سيفورا كود الذي يمكنك من اقتناء جميع منتجات البشرة والجسم والشعر الطبيعية التي تزيد من جمال بشرتك ونضارتها بأقل الأسعار وبخصم إضافي يصل الى 25% على جميع منتجات المتجر والتي نوفرها لك من البراندات العالمية الشهيرة التي تفضليها.

   لا تشتري بأسعار غالية ووفري الكثير من اموالك عند نسخ سيفورا كود خصم الفعال داخل متجرنا، فنحن نسعى دائما الى توفير كل ما تطلع اليه المرأة من منتجات طبيعية تحافظ على جمالها أمام نفسها وأمام الآخرين بأقل الاسعار وخصومات تصل الى 60% على أفضل منتجات البشرة العالمية.

من أين أحصل على كود خصم سيفورا؟

  يمكنك الحصول على كوبون سيفورا أو علي سيفورا كود من خلال موقع الكوبونات المحدث باستمرار لتوفير أقوى وأحدث أكواد وكوبونات الخصم المتاحة أمام العميل، وذلك حرصا منا على تحقيق اعلى نسبة استفادة للعميل من الخصومات التي يوفرها الموقع وحتى لا يستغرق وقتا كبيرا أثناء البحث عن الكوبونات الفعالة وغير الفعالة.

لما يعد متجر سيفورا الخيار الأول لدى كل سيدة؟

  • لأن منتجاتنا طبيعية وأصلية 100%خالية من أي مواد قد تضر ببشرة عميلتنا الجميلة.
  • نوفر المنتجات بأعلى مستويات الجودة ومن البراندات العالمية التي تسعى كل أنثى عاشقة الجمال الى اقتنائها.
  • خصومات هائلة وأسعار مناسبة جدا لجميع السيدات على اختلاف طبقاتهم.
  • عروض ترويجية يومية وأسبوعية للمنتجات الأكثر طلبا لدى عملاء المتجر.
  • يحرص المتجر دائما على اسعاد عملائه من خلال تقديم هدايا مميزة لهم عند الطلب من متجر سيفورا الالكتروني خاصة مع زيادة الطلبات.

كيف يمكنني الطلب من موقع سيفورا؟

لطلب جميع منتجات البشرة التي تلزمك وترغبين في اقتنائها بأرخص الأسعار عليك تتبع هذه الخطوات:

  • تنزيل تطبيق سيفورا على الهاتف الخاص بك.
  • فتح التطبيق وتسجيل الدخول بأي حساب الكتروني لك سواء فيس بوك أو تيوتر أو غيره.
  • تصفح منتجات سفورا المميزة دائما ثم اختيار وتحديد المنتجات التي تبحثين عنها وإضافتها الى عربة التسوق.
  • لا تنسى أبدا هنا نسخ كود الخصم لتستمعي بخصم فوري على قيمة مشترياتك قبل تحديد طريق الدفع.
  • بعد اختيار طريقة الدفع يتم اتمام عملية الشراء.

سيفورا كوبون

   متعي وقتك بتجربة تسوق متميزة عبر متجر سيفورا واقتني جميع المنتجات التي تفضليها لبشرتك وشعرك بأعلى نسبة خصم إضافية تصل الى 25% ناهيك عن الخصومات والتخفيضات العالية المقدمة من المتجر نفسه التي تصل الى 60% على مختلف منتجات المعروضة، وذلك عند استخدام سيفورا كوبون ونسخه داخل الموقع في الخانة المخصصة له للاستمتاع بـ كوبون سيفورا الامارات و بـ العروض والخصومات الهائلة التي يوفرها

أكواد خصم سيفورا

  تعتبر أكواد خصم سيفورا من أهم الطرق التي يبحث عنها عملاء المتجر للحصول على اعلى نسبة تخفيض ممكنة عند الشراء من سيفورا، لذا لا يتوقف متجرنا عن طرح وتحديث هذه الاكواد لكسب وزيادة عدد العملاء والعمل على ارضائهم وتمكينهم من شراء منتجات غالية بأسعار في متناول أيديهم.

سياسات الاستبدال والاسترجاع داخل المتجر

  يتيح المتجر لعملائه امكانية استبدال او استرجاع المنتجات عند حدوث أي تلف فيها بسبب المندوب أو شعور العميل بعدم الحاجة للمنتج وعدم الرغبة في اقتنائه وذلك خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام بشروط اهمها عدم تلف المنتج او استخدامه، الاحتفاظ بفاتورة الشراء مع المنتج داخل الغلاف الأصلي.

هل يمكنني الدفع عند الاستلام؟

 نعم، يوفر لك المتجر امكانية الدفع نقدا عند استلام المنتجات من المندوب امام المنزل، كام يمكنك الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، او الدفع عن طريق الpaypal.

لا تترددين ولا تفكرين كثيرا سيدتي واطلبي منتجاتك عبر سيفورا، فنحن نوفر لك كل منتجات البشرة التي تبحثين عنها من البراندات الشهيرة بأرخص الأسعار واعلى نسب الخصم الإضافية مع سيفورا كود الفعال والمجرب داخل المتجر.