سيفورا كوبون :

سيفورا كوبون من افضل الكوبونات التي يقدمها موقع سيفورا لجميع عملائه علي جميع المنتجات داخل الموقع فهو افضل موقع يضم افضل مستحضرات التجميل والمكياج وكل ما تحتاجه المراه للظهور في ابهي صورة ومع افضل المنتجات

تقدم سيفورا خصومات حصرية بفضل كوبونات خصم سيفورا الحصرية و  تشمل جميع الفئات في المتجر ولا تخص فئة معينة للخصم فاحصلي علي خصم يصل الي ٣٠% علي منتجات التجميل والتي تختاريها بنفسك .

مميزات متجر سفورا :

١-يتميز الموقع بانه يضم الكثير من المنتجات عالية الجودة والمميزة التي تحتاجها اي امراة  عربية للمزيد من الاناقة والجمال والرقي .

٢-يسعي دائما لتقديم كل جديد والكثير من التخفيضات التي تساعدك في اختيار كل ما تحتاجين بافضل سعر من خلا استخدام اكواد خصم سيفوار .

٣-الخصومات التي يقدمها الموقع لعملائه القدامي والجدد لكسب ثقتهم الدائمة .

٤-يوفر اكثر طريقة من طرق الدفع كما يتاح الدفع الكاش عند الاستلام .

٥-امكان استرجاع المنتج الغير مرغوب فيه ولكن مع مراغاه الشروط وهي -ان يكون المستحضر سليم وبحالته دون اي تلف عيب .-ان يكون المنتج في عبوته الاصلية وبتغليفته الاصليه .-ان يوجد مع المنتج جميع الملحقات الخاصة به والهدايا .-وجود الفاتورة الخاصة بالمنتج .

كيفية استخدام سيفورا كوبون :

يمكن الحصول علي خصم سيفورا كود أو علي سيفورا كوبون  من خلال تصفح الموقع والتعرف علي كوبونات الخصم المتاحة والمتوفرة ونسخ الكود الخاص بها للاستعمال اثناء عملية الشراء وهي عملية سهلة وبسيطة من خلال موقع سيفورا

فما عليك الا الدخول الي الموقع وتصفح قوائم المشتريات بالحساب الخاص بك علي الموقع او اذا كنت مستخدم جديد فعليك اضافة حساب لبياناتك الشخصية المطلوبة لتفعيل الحساب واستخدامه .

-عند تصفح قوائم المشتريات داخل المواقع والتاكد من اختيار ما تحتاجين من مستحضرات التجميل والعطور المميزة في الموقع وضع مشترياتك داخل سلة المشتريات والاستفادة من سيفورا كوبون  بنسخ الكود الخاص بها عند الشراء ويجب التاكد من صلاحية سيفورا كود حتي لا تواجهي مشكلة في قبول الكود عندها يمكنك الاستفادة بافضل عرض مقدم من الموقع بافضل الخصومات التي لن تجدي لها منافس .