يعد موقع سيفورا الذي يقدم كود سيفورا هو الموقع المثالي لشراء جميع المنتجات الخاصة بالصحة و الجمال من مستحضرات تجميل و منتجات عناية بالبشرة و الشعر , و يقدم لك كوبون تخفيض سيفورا خصومات علي كل هذه المنتجات قد تصل إلي 50% و أكثر للاسمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع العملاء.

منتجات سيفورا المفعل عليها كوبون تخفيض سيفورا

يحتضن المتجر بين طياته العديد من المنتجات الأصلية المستخلصة من أجود المواد الطبيعية

قسم المكياج

هو القسم الأضخم من متجر سيفورا و يطرح فيه العديد من مستحضرات التجميل للعيون , و الوجه , و الشفاه , و الحواجب , و الأظافر , جميعها من ماركات عالمية شهيرة مثل هدي بيوتي , بالإضافة إلي أدوات وضع و إزالة المكياج.

قسم العطور

يضم هذا القسم مجموعة متميزة من أرقي ماركات العطور سواء الرجالية أو النسائية بأرخص الأسعار بعد استخدام كوبون خصم سيفورا.

قسم العناية بالبشرة

يختص بجميع منتجات العناية بالبشرة من كريمات , و سيروم , و زيوت , و مناديل , و فرش لإزالة المكياج و تنظيف البشرة و الوقاية من الشمس و غيرها.

قسم العناية بالشعر

يتوفر به كل ما يلزم شعرك لتتمتعي ببريقه و نعومته و لمعانه من شامبو , و بلسم , و زيوت , و أدوات تصفيف الشعر.

ما هي خيارات الدفع المتاحة في سيفورا ؟

بعد استخدام كوبون تخفيض سيفورا أو كود خصم سيفورا انستقرام يتعين عليك اختيار طريقة الدفع , يتيح متجر سيفورا عدة طرق للدفع ليتخير العميل من بينهم ما يناسبه مثل : الدفع ببطاقات الائتمان ( فيزا كارت أو ماستر كارت ) , الدفع من خلال أمريكان إكسبريس , الدفع النقدي عند الاستلام ؛ و عند اختيار هذه الوسيلة سيتم فرض رسوم إضافية قدرها 20 درهم إماراتي أو 20 ريال سعودي.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل في سيفورا ؟

سيفورا السعودية

يقدم متجر سيفورا خدمة الشحن العادي و الشحن السريع في المملكة العربية السعودية , حيث يستغرق الشحن العادي من 2  إلي 7 أيام برسوم شحن قدرها 20 ريال سعودي , و يستغرق الشحن السريع من 1 إلي 2 يوم برسوم شحن 25 ريال سعودي , و يتم الشحن مجانا دون أية رسوم في حال تعدي قيمة الطلبية ال 350 ريال سعودي.

سيفورا الإمارات

يقدم سيفورا الشحن العادي إلي جميع مناطق الإمارات العربية المتحدة في مدة تتراوح ما بين 2 إلي 3 يوم برسوم قدرها 20 درهم إماراتي , و أيضا يتوفر شحن سريع لكن لإمارة دبي فقط في اليوم نفسه أو اليوم التالي برسوم شحن 25 درهم إماراتي , و يكون الشحن مجاني في حال تخطي الطلبية ال250 درهم إماراتي.

ما هي سياسة الإرجاع في سيفورا ؟

من أهم ما يميز موقع سيفورا أنه يوفر للعملاء إمكانية إرجاع المنتج و استرداد ثمنه أو استبداله بأخر جديد خلال 14 يوم من تاريخ الشراء , بشرط أن يكون من المنتجات القابلة للإرجاع و أن يكون المنتج في غلافه و عبوته الأصليين و لم يسبق استخدامه من قبل و يحمل لاصقات أو بطاقات سيفورا إن وجدت.

مميزات متجر سيفورا و كوبون سيفورا

ـ أهم ميزة في موقع سيفورا هو تقديمه لكوبون تخفيض سيفورا و كوبون خصم سيفورا الامارات الذي يقدم العديد من العروض و الخصومات.

ـ يقدم الموقع طرق دفع مختلفة.

ـ يتيح سيفورا سياسة الاستبدال أو الاسترجاع.

ـ يقسم الموقع إلي أقسام منظمة بدقة و احترافية لتسهيل تجربة التسوق علي العميل.