سيفورا تخفيضات

تتكبد الفتيات مبالغ طائلة عندما يقوموا بشراء منتجاتهم التجميلية، و لكن مع وجود سيفورا تخفيضات لن تحتاج الفتاة إلا إلي مبلغ قليل و سوف تستطيع من خلاله شراء كل ما يلزمها من مستحضرات التجميل المختلفة و منتجات العناية بالبشرة و الشعر المصنوعة من مواد طبيعية و العطور، و جميعهم من أشهر الماركات العالمية، ومتوجين بنسبة من اكواد سيفورا الفعالة..

عروض و تخفيضات سيفورا

لا يقدم متجر سيفورا العروض و الخصومات الخاصة به على مستحضرات التجميل فقط، بل يحرص على أن تشمل هذه العروض مجموعة الأدوات التي تستخدمها الفتاة في وضع المكياج أيضا و المعروضة على موقع سيفورا، لأنها تعتبر المنتجات غالية الثمن نسبيا.

ما هي أدوات المكياج التي تشملها عروض سيفورا؟

يتم تقسيم مجموعة الأدوات الموجودة في متجر سيفورا و التي تشملها تخفيضات سيفورا إلى كل من:

1- أدوات وضع المكياج: و التي تتمثل في الفرش بأحجامها المختلفة، فمنها الذي يستخدم في وضع ظلال العيون و منها الذي يتم إستخدامه في إبراز ملامح الوجه، بالإضافة إلى أشكال متنوعة من البيوتي بلندر.

2- أدوات العناية بالشعر: و يضم هذا الجزء الفرش و الأمشاط التي تستخدم في تصفيف الشعر، و كذلك مجففات الشعر و أدوات فرد الشعر.

3- أدوات العناية بالبشرة: و به ماكينات تستخدم لعمل تدليك للبشرة بعد وضع الماسكات، إضافة إلى أجهزة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف و أجهزة تفتيح مسام البشرة بواسطة البخار، و جميع هذه الأجهزة أسعارها مخفضة نظرا لوجود  برومو كود سيفورا وغيره سيفورا تخفيضات عليها.

أكواد خصم موقع سيفورا

يعتبر أكواد خصم سيفورا هي العامل الأهم في عملية التسوق، فبدون هذه الأكواد لن يستطيع العميل الحصول على المنتجات اللازمة له بسعر مخفض، لذلك إحرصي على وجود كود خصم فعال من سيفورا قبل البدء في عملية الشراء.

ما هي مستحضرات التجميل التي يمكن شرائها بواسطة أكواد سيفورا؟

يمكن لكي شراء العديد من مستحضرات التجميل من متجر سيفورا، و التي ستجديها بأسعار مخفضة نتيجة لوجود خصم سيفورا كود عليها، و هذه المستحضرات تتمثل في: المكياج الخاص بالعيون و مكياج الوجه ككريمات الأساس و بودرة الوجه و الكونتور و الهايلايتر و غيره.

بالإضافة إلى محمر الخدود الأحمر و الوردي، و كذلك أحمر الشفاه بألوانه المتعددة، و يوفر متجر سيفورا من كل هذه السلع أحجام صغيرة يمكن لكي وضعها في حقيبة اليد الخاصة بك أو في حقيبة سفرك، كما يوفر الموقع أيضا أنواع من المكياج المصنوع من مواد طبيعية لا تؤثر بالسلب على البشرة.

كوبونات متجر سيفورا

إن الكوبونات التي يطرحها موقع سيفورا بصورة مستمرة تعد أحد الأسباب التي تجعل العميل محب لعملية الشراء من المتجر، و ذلك لأن يمكنه إستخدام هذا الكوبون في الحصول على سيفورا تخفيضات على المنتجات أو على قيمة شحن و توصيل السلع أيضا.

ما هي تكلفة شحن السلع التي تم شرائها بإستخدام كوبونات سيفورا؟

تختلف تكلفة توصيل المنتجات التابعة لموقع سيفورا حسب نوع الشحن، فإذا قمت بإختيار الشحن السريع للسلع فإن تكلفته ستكون خمسة و عشرين ريال سعودي، أما إذا إخترت توصيل المنتجات التقليدي فسوف تكون التكلفة الخاصة به عشرين ريال فقط.

و إذا قمت بإستخدام كوبون خصم سيفورا قبل إختيار طريقة الشحن، فسوف تحصل على سيفورا تخفيضات و تقل تكلفة الشحن إلى الربع أو الثلث حسب نوع الكوبون المستخدم، و يمكن الحصول على شحن مجاني تماما إذا قمت بشراء منتجات تتجاوز الثلاثمائة و الخمسين ريال واستخدمت سيفورا كود الفعال.