يقدم سيفورا الآن لجميع النساء رمز ترويجي سيفورا للتسوق عبر أفضل العلامات التجارية لكل من منتجات التجميل بكافة أنواعها وكذلك لمنتجات العناية بالجسم ومنتجات مختلفة كذلك للعناية بجميع أنواع الشعر، كافة منتجات سيفورا من ماركات متميزة ومشهورة على مستوى عالمي، ويقدم الموقع خصومات هائلة على كل هذه السلع للعملاء وذلك لتمكينهم من الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة واستثنائية من موقع سيفورا.

يوفر سيفورا لجميع النساء المتسوقات من المملكة العربية السعودية رمز ترويجي سيفورا والذي يوفر لهم خصم لأول تجربة تسوق يصل إلى 25% على جميع أقسام المنتجات الرائعة، هذا بالإضافة إلى إن الموقع يقدم مجموعة من الخصومات بشكل دوري والعروض اليومية على منتجات العناية الشخصية وعلى منتجات مستحضرات التجميل كذلك، ومع كود سيفورا ستتمكنوا من شراء كافة المنتجات بسعر مناسب.

خصومات تبدأ من 10% على منتجات المكياج:

لكل الفتيات الباحثات دائما عن أفضل المنتجات الخاصة بالمكياج ومن ماركات مشهورة عالميا وبسعر مناسب يقدم لكم سيفورا كل ما تحتاجونه من منتجات ويوفر لكم كود خصم سيفورا للتسوق عبر جميع أقسام الموقع، إذ يوفر سيفورا قسم رئيسي يضم جميع منتجات المكياج الخاصة بالعيون وأقسام فرعية للمنتجات الخاصة بالوجه والشفاه، جميع المنتجات أصلية الجودة ومضمونة 100%.

كما يقدم سيفورا مجموعة من الهدايا الخاصة بمنتجات التجميل للنساء وبأفضل الأسعار مع رمز ترويجي سيفورا المتاح لجميع المتسوقات من دول الخليج العربي، وحاليا يوفر سيفورا تخفيضات ضخمة تبدأ من 10% وتصل إلى 50% وأعلى بمناسبة الربيع، تألقي سيدتي واحصلي على كافة المنتجات التي ترغبين في شرائها للاعتناء بجمالك وسيقدم لكي سيفورا خصم كبير على كل منتج تقومين بشرائه من الموقع.

كوبون خصم سيفورا للتسوق عبر كافة المنتجات:

تتمكن كل المتسوقات اللاتي يوفر لهم الموقع كوبون سيفورا من التمتع بتجربة شراء مميزة وبأقل الأسعار عن المحلات التجارية وعن أسعار المواقع الالكترونية الأخرى، تسرى خصومات سيفورا على جميع الأقسام بالموقع وليس فقط على سلع مستحضرات التجميل واكسسواراتها بل يوفر سيفورا خصم كذلك على أرقى العطور الفاخرة من عطور خاصة بالرجال وعطور النساء وكذلك على منتجا الهدايا المختلفة.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من رمز ترويجي سيفورا للحصول على أفضل منتجات الخاصة بالعناية بأنواع الشعر المختلفة إذ يوفر سيفورا منتجات خاصة بالعناية وبتصفيف الشعر، وجميع هذه المنتجات تقدمها براندات تجارية عالمية مشهورة بالجودة العالية، ومتاح خصومات حتى 30% على جميع منتجات العناية بالوجه من الماسكات ومنتجات كريمات الترطيب لليدين والأقدام ومنتجات العناية بالأظافر.

كيفية التسوق باستخدام كود خصم سيفورا؟

1.تعتبر عملية التسوق عبر سيفورا تجربة ممتعة وتتم في خطوات بسيطة جدا ويوفر الموقع للمتسوقين الجدد صفحة تضم كافة المعلومات الأساسية حول كيفية استخدام كود تخفيض لموقع سيفورا من أجل المستجدين.

2.يجب أولا إنشاء حساب جديد على الموقع بعد اختيار بلد الإقامة وبعد الانتهاء من التسجيل بنجاح ستصل رسالة على بريدكم الالكتروني من موقع سيفورا بها كود خصم جديد من الموقع للتسوق بخصم 20%.

3.بعد ذلك ابدأي في تصفح المنتجات على موقع سيفورا التي ترغبين في شرائها وقبل إضافة اى منتج لعربة التسوق تأكدي أولا من القيام بإدخال رمز تخفيض سيفورا على الموقع لضمان الحصول على خصم على كافة المشتريات.

4.بعد الانتهاء من التسوق بنجاح قومي بمراجعة كافة المنتجات المضافة وبعد ذلك اضغطي على الدفع الآن.

5.قومي بإدخال كافة بيانات الشحن الأساسية لمنزلك وكذلك قومي باختيار الطريقة المفضلة لديك للدفع سواء اختيار الدفع عند استلام المنتجات أو الدفع على الموقع بالطرق المختلفة المتاحة وبهذا تكون عملية التسوق تمت بنجاح وبأقل التكاليف على العملاء.