تتكبد المرأة الكثير من الأموال من أجل الحصول علي الجمال الفعال و لكن مع رمز ترويجي سيفورا الآن يمكنك الاستمتاع باقتناء أجود مستحضرات الجمال بخصم يتخطي حدود الخيال ، حيث يوفر لكم كود خصم سيفورا سيلا من العروض و التخفيضات علي جميع منتجات العناية و الجمال.

معلومات عن الموقع و رمز ترويجي سيفورا

انطلقت واحة الجمال الفرنسية سيفورا داخل جميع أنحاء الشرق الأوسط في عام 2007 بعد انتشارها في أرجاء القارتين الأوروبية و الأمريكية كافة و نيل المزيد من الشهرة الواسعة ، فالآن يمكنك الحصول علي كل ما يلزمك لإبراز جمالك الساحر دون التجول لساعات طويلة في الأسواق و المحال التجارية مع تطبيق سيفورا الالكتروني.

كما يمكنك الحصول علي كل ما يلزمك بأقل سعر ممكن و تخفيضات هائلة تتخطي حاجز الـ 50% في بعض الأحيان عند تفعيل رمز ترويجي سيفورا أو كوبون سيفورا الفعال ، حيث أطلقت منصة سيفورا باقة متنوعة من العروض و كوبونات الخصم التي تجعلك لا تحملي هما للحصول علي مبتغاك و التمتع بتلك الهدايا الثرية.

اعتني بنفسك الآن مع خصم سيفورا الفعال

تخلصي الآن من آثار الحبوب و التجاعيد و اقهري شبح البقع و الهالات من خلال تفعيل كود خصم سيفورا 2021 علي مستلزمات العناية بالبشرة الأصلية من غسول و كريمات و ماسكات ، كما يمكنك الاعتناء بشعرك أيضا و التخلص من أي تلف أو تقصف يعكر صفو تألقه و لمعانه من خلال مستلزمات العناية بالشعر السحرية.

الأدوات التي تشملها تخفيضات سيفورا

تزخر منصة سيفورا الالكترونية بمئات الأدوات التي تعينك علي إبراز جمالك و الاهتمام بشعرك و بشرتك علي أكمل وجه ، إلي جانب أصلية هذه الأدوات و انتمائها إلي العديد من العلامات التجارية العالمية و تفعيل رمز ترويجي سيفورا و كود خصم سيفورا الإمارات عليها جميعا :

1- بالطبع لن تتمكني من وضع لمسات السحر الجذابة علي وجهك الجميل سوي باستخدام أحدث أدوات وضع و توزيع المكياج من سيفورا مثل : الفرش و البيوتي بليندر.

2- كما يحفل صرح سيفورا بمجموعة كبيرة من أدوات العناية بالشعر مثل : الفرش و الأمشاط المخصصة للتصفيف و إعطاءك شعر مموج و لامع ، السشوار و المكواه المخصصين للفرد و الحصول علي شعر أملس و ناعم.

3- مع أدوات العناية بالبشرة المدعومة بـ رمز ترويجي سيفورا ، حيث يوجد الكثير من الماكينات اللازمة لتدليك الوجه ، أجهزة فتح المسام بالبخار ، و أجهزة إزالة الرؤوس السوداء و غيرها.

ما هي سياسة الاسترجاع أو الاستبدال من سيفورا ؟

يمكنك استبدال طلبك المتوج بـ رمز ترويجي سيفورا أو استرجاعه في غضون فترة لا تزيد عن 14 يوم من تاريخ استلامه من مندوب شركة الشحن.

ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء سيفورا ؟

يمكنك التحدث إلي خدمة عملاء سيفورا في أي وقت من اليوم بالاتصال علي رقم : 98458668881 ، أو باختيار خدمة تواصل معنا المتوفرة بصفحة المتجر.

ما هي تكلفة الشحن و التوصيل عبر سيفورا ؟

يتيح لك موقع سيفورا الاختيار ما بين شحن المنتجات عبر طريقة الشحن العادي و دفع 20 ريال سعودي كرسوم شحن ، أو اختيار الشحن السريع برسوم قدرها 25 ريال سعودي.

هل يمكنني الحصول علي خدمة الشحن المجاني ؟

بالطبع ، يمكنك الحصول علي شحن مجاني تماما لطلباتك من سيفورا دون فرض أية رسوم من خلال الشراء من المتجر الالكتروني بأكثر من 350 ريال سعودي.