احصلي على برومو كود سيفورا وتسوقي من داخل المتجر الآن سيدتي، فنحن كما نعلم أنه ليس هناك منتجات تخص الجمال والصحة أفضل من تلك التي يقدمها سيفورا، فهو يضم سلع تمتاز بأن من يقوم بصناعتها خبراء تجميل متخصصون، والغالبية العظمى منهم يكونوا أطباء جلدية وتجميل وهذا يضمن لكِ جودة رائعة للمنتجات التي يقدمونها إليكِ، فيها استغلي خصم سيفورا وقومي بالشراء!

كوبونات خصم موقع سيفورا على المكياج:-

مكياج موقع سيفورا يعطي بشرتكِ عزيزتي إطلالة جذابة وقوية، حيث أنه يخفي كافة عيوب البشرة ويجعلها ملساء وكأنها لم تتعرض قط طوال الحياة لأي عوامل جوية تؤثر فيها، يمكن اقتناء أفضل كولكشن مكياج يقدمه موقع سيفورا الآن وبأفضل سعر، وذلك عند تطبيق رمز برومو كود سيفورا المميز الذي يسري على كافة أنواع المكياجات التي يضمها المتجر.

من أفضل المنتجات التي يقدمها متجر سيفورا هي المكياج، وكل ما له علاقة بمنتجات الجمال ومستحضرات التجميل المتنوعة، فالموقع يضم عدد لا حصر له من تلك السلع، جميعها من ماركات عالمية وعلامات تجارية مسجلة ومعروفة، فسارعوا الآن عملائنا الأعزاء لكي تحصلوا على واحدٍ من كوبونات خصم سيفورا US من خلال موقعنا واستمتعوا بأفضل الخصومات على جميع الأقسام.

برومو كود سيفورا على العطور:-

العطور لا غنى عنها على الإطلاق في حياتنا اليومية، سواء تلك التي تخصنا أو المتعلقة بالمنزل أو المفروشات، وقد اجتهد القائمون على موقع سيفورا في توفير مجموعة من تلك العطور الخلابة ذات الروائح الفواحة بداخل أقسام المتجر؛ حتى يسهل على محبي وعاشقي العطور إيجاد ما يريدونه بداخل سيفورا، فهيا اشتروا بأقل الأسعار من خلال تفعيلكم ل برومو كود سيفورا وغيره من كوبونات خصم سيفورا على طلبيتكم!

الرمز الترويجي sephora 2022:-

احصلوا على الرمز الترويجي سيفورا الآن من خلال موقعنا عملائنا الأفاضل، وتوجهوا على الفور للتسوق والشراء من داخل المتجر والاستفادة القصوى من الخصومات التي يقدمها على كافة السلع المتواجدة بداخله، من عطور ومكياجات وزيوت عطرية وشامبوهات وكريمات وغير ذلك من منتجات المتجر المختلفة والمتنوعة وبأسعار لا تقبل المنافسة ولا الجدال.

الشحن والتوصيل الذي يقدمه موقع سيفورا:-

قدم متجر سيفورا بجانب برومو كود سيفورا لعملائه وزواره سياسة شحن وتوصيل مميزة تتمثل في:-

١-الطلبيات التي تتعدى قيمتها ٥٠ دولارًا أمريكيًا أو أكثر لا يتم فرض رسوم توصيل عليها ويكون الشحن مجانًا، وبالنسبة لمدة توصيل الطلبية فتكون في ظرف يوم أو ٣ أيام.

٢-أما عن الطلبيات التي تقل قيمتها عن هذا الحد فيتم فرض رسوم توصيل بقيمة 6.95 $ أمريكي عليها.

٣-منتجات الجمال يتم توصيلها بالمجان بفضل كود خصم سيفورا 2022 الساري عليها وهذا  في غضون يوم أو ٣ أيام.

٤-لمن يرغب في توصيل الشحنة إليه في ظرف يوم يقوم بدفع رسوم توصيل بقيمة 16.95 $، ومن يريد في ظرف يومين أن يصله الأوردر الخاص به فيقوم بدفع رسوم توصيل بقيمة 10.95 $.

كيف يمكنني دفع تكلفة طلبيتي التي حصلت عليها من سيفورا؟

إما بواسطة credit cards أو Debit cards أو online credit، كما يمكن الدفع بواسطة حساب Pay Pal أو Klarna.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء متجر سيفورا؟

من خلال الاتصال على 4672-737-877-1 وذلك من دولتي كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية، وبالنسبة لمن يعانون من ضعف في السمع يمكنهم الاتصال على هذا الرقم 9845-866-888-1.

ما هي مواقيت عمل خدمة عملاء موقع سيفورا؟

طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، ما عدا يومي السبت والأحد حيث يمكن الاتصال عليهم من الساعة السادسة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقات الهدايا داخل سيفورا؟

نعم عزيزتي الغالية فإن متجر سيفورا يدعم هذا الخيار للدفع عبره.