الرمز الترويجي لسيفورا :

الرمز الترويجي لسيفورا لتتمتع بشراء منتجات التجميل وكل ما يلزمك من مستلزمات العناية من علامات تجارية رائده لها صداها فى عالم الجمال ، لذا اذا كنت تبحث عن متجر موثوق لشراء منه ادوات التجميل فقم بزيارة سيفورا على الفور واطلب من خلاله كل ما تريد من منتجات موثوقه وبأسعار مناسبه ، فهو يوفر لك خصومات سيفورا مذهله على مستلزمات العناية التي يوفرها ، لذا قم بالتسوق من سيفورا لتحظى بتجربة تسوق ستدمنها .

اكتشف عالم لا نهائي من الجمال لدى سيفورا :

يقدم لك سيفورا افضل المنتجات من ماركات متعددة تفضلها وتثق بها ، فمنتجات العناية خاصة تحتاج الى ان تقتنيها من مصدر موثوق وماركة شهيرة لكى تحافظ على بشرتك ، فيحرص سيفورا على توفير لك جميع أدوات التجميل من ماركات عالميه كما تكون أصلية مائة فى المائة % .

وكما يحرص سيفورا على ان يوفرها لك من علامات تجاريه موثوقه فإنه يحرص ايضا على ان تحصل عليها بأسعار مناسبه اذا توافر لديك الرمز الترويجي لسيفورا وقمت بلصقه اثناء الطلب .

فقم بالاطلاع على اخر الاصدارات من عالم المكياج والعطور والعنايه بالبشره والعنايه بالشعر والاكسسوارات حصريا لدى سيفورا حيث يمكنك من الحصول على الاجدد دوما .

وان كنت تعشقين المكياج فإنه يتوفر لدى سيفورا من ماركاتك التى تحبين مثل : ( هدى بيوتى – فينتى بيوتى – نارس – بيكا – مارك جكوبس – أنستازيا بيفرلي هيلز .. وايضا مجموعة سيفورا المتميزة ) والعديد من العلامات التجارية الاخرى، كل هذا يوفره سيفورا لك بأقل الاسعار من خلال الرمز الترويجي لسيفورا .

 

خدمة تسوق متكاملة من سيفورا :

يتخصص سيفورا فى توفير ادوات التجميل والعنايه لذا تجد لديه خبره طويله فى توفير لك المنتجات التى تحتاجها تحديدا ويوفرها لك مع أفضل خدمة تسوق تجعلك تحظى بتجربة ممتعه بجانب الافادة .

فهو يوفر لك العديد من الخدمات المتميزة، مثل الدفع باكثر من وسيله عند الشراء من سيفورا لتدفع بالطريقة التى تناسبك ، كما يمكنك ان تدفع اقل المبالغ اذا قمت بإدخال كود تخفيض سيفورا فى المكان المخصص له عند الدفع .

ومن المزايا التى تحظى بها ايضا عند تسوقك من سيفورا هو الهدايا المجانيه التى تتمتع بها فاشترى الباليت الذى تفضل من مجموعة سيفورا لتحصل على قطعه اخرى مجانا ، والعديد من العروض المماثلة.

فمع سيفورا ستحصل على تسوق غير مكلف من خلال الرمز الترويجي لسيفورا بجانب العديد من الهدايا الرائعة، لتحظى بتجربة تسوق متميزة تسعى لتكرارها اكثر من مرة، عند شرائك ادوات التجميل او العطور فإن سيفورا سيصبح مقصدك الاول دوما .

 

كيفية الطلب من تطبيق سيفورا :

يوفر لك موقع سيفورا تطبيق يمكنك تحميله بسهوله والطلب من خلاله لتتمتع بتجربة تسوق مثاليه اينما كنت ، ويكون الطلب كالآتى :

١- تحميل تطبيق سيفورا ثم قم بتسجيل الدخول بإدخال بريدك الالكترونى وكلمة المرور الخاصة بك ، وإذا لم يكن متوافرا لديك حساب فقم بإنشاء حساب جديد ثم انتقل الى عملية الطلب .

٢- قم بتصفح اقسام سيفورا المتميزة لتختار من بينها ما يعجبك ، وعندما تعجبك إحدى المنتجات فقم بالضغط عليها للتعرف على جميع البيانات الخاصه بها ، وعند التأكد من انها العنصر المطلوب فقم باضافته الى سلة التسوق خاصتك ، وبعد الانتهاء قم بمراجعة سلة التسوق خاصتك وانتقل الى الدفع وتأكيد الطلب .

٣- اخيرا انتقل الى الدفع مع إدخال كود خصم سيفورا 2020 فى المكان المخصص له ، ثم قم بتأكيد عنوان التوصيل او إضافة عنوان جديد ، واخيرا قم بتأكيد الطلب ليصلك الطلب اينما كنت وبأسرع وقت .